حفل ختام الموسم الماضي لاتحاد الميني فوتبول

الإثنين 11 شباط 2019 الساعة 11:03 رياضة
وطنية - أقام الاتحاد اللبناني للميني فوتبول حفلا في فندق "لانكاستر" الحازمية، في ختام نشاطه الرياضي للعام 2018.

وأعلن الاتحاد روزنامة نشاطات العام الجاري، في حضور رئيسه احمد دنش، واعضاء الاتحاد، وشخصيات رسمية واجتماعية ورياضية وعسكرية وإعلامية، وممثلي اندية الدرجة الممتازة والحكام، واعضاء ناديي تشالنج بطل لبنان وقوى الامن الداخلي بطل كأس لبنان.

بداية مع النشيد الوطني اللبناني، وترحيب من اكالزميل محمود ترحيني، ثم كلمة رئيس الاتحاد احمد دنش الذي شكر جميع المساهمين في نجاح الموسم ممن نذروا انفسهم لخدمة اللعبة، مشددا على اهمية التعاون بين الاتحاد وادارات الأندية والمدربين واللاعبين والاعلام، مشيرا الى ان الجميع كانوا عائلة واحدة حصدت النجاح وتغلبت على الاخطاء التي كانت تحصل من دون عمد.

كما شدد على شفافية الاتحاد ووقوفه على مسافة واحدة مع جميع الاندية، من دون اي محسوبيات.

وبارك دنش لناديي تشالنج وقوى الامن الداخلي احرازهما بطولتي الدوري والكاس، واكد ان الموسم الجديد سيكون حافلا بالنشاطات، واولها مباراة "كأس السوبر" بين الناديين، وانه سيكون هناك العديد من البطولات التي سيشرف عليها الاتحاد.

وأشار مستشار وزير الشباب والرياضة علي فواز الى ان الوزارة قررت الاكتفاء بالموافقة على طلب ترخيص ناد واحد من كل بلدة اذا استوفى الشروط القانونية، وذلك بهدف توحيد اهالي القرى خلف ناديهم، مستثنيا من ذلك البلدات الكبيرة في مساحتها وتعدادها.

بعدها، اعلن الاتحاد روزنامة الموسم الجديد، حيث يفتح باب التواقيع بدءا من 11 شباط الحالي، على أن تكون مباراة "كأس السوبر" يوم العاشر من آذار، وإنطلاق مسابقة كأس لبنان يوم الخامس عشر منه بالتزامن مع انطلاق بطولة الدرجة الاولى، وعلى ان تبدأ بطولة الدرجة الممتازة خلال شهر حزيران المقبل، وبطولات الفئات العمرية في التاسع من تموز المقبل.

وأعلن الاتحاد أنه قام بتقويم شامل للتجربة الماضية، وأنه وضع آلية جديدة للصعود والهبوط ستفضي في نهاية العام 2019 إلى تحديد عدد اندية الدرجة الممتازة بـ 16 ناديا، وعدد اندية الدرجة الاولى بـ 12 ناديا وعدد اندية الدرجة الثانية 16 ناديا.



============= ناجي شربل

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب