حبيش : فوز نادي القبيات ببطولة الدرجة الرابعة وانتقاله للدرجة الثانية انجاز عكاري ووطني

الإثنين 21 كانون الثاني 2019 الساعة 21:17 رياضة
وطنية - صدر عن المكتب الاعلامي للنائب هادي حبيش بيان اشار فيه الى ان اذاعة صوت الغد اجرت مقابلة اذاعية مع النائب هادي حبيش في برنامج الاعلامي دوري نصر، وذلك اثر فوز نادي القبيات الرياضي ببطولة لبنان في كرة السلة للدرجة الرابعة وانتقاله للدرجة الثانية.

وجاء في المقابلة :"ادعو الجميع الى دعم النادي، واطلب من جميع الموهوبين في كرة السلة الاتصال بماريو فهد كابتن الفريق، لأن النادي لجميع ابناء عكار، وهو فرصة لجميع الموهوبين للانضمام اليه".

واشار حبيش الى:"ان البحث جار من اجل انشاء مجلس امناء، وسيكون هناك عشاء تكريمي للنادي تكريما لاعضاء النادي والفريق على الفوز والى انه لوحده لا يستطيع ان يفعل كل شيء والرياضة والنادي بحاجة لجهود الجميع".

هذا وتخلل اللقاء عدة اتصالات ومداخلات لكل من :
النائب طارق المرعبي الذي قال :" نحن دائما الى جانب الشيخ هادي واحييه على جهوده وما وصل اليه نادي القبيات هو سابقة في عكار وانجاز كبير لجميع العكاريين، وقد حقق انجازات كبيرة خلال اربع سنوات فقط، ونحن سنكون الى جانب الشيخ هادي يدا واحدة لخدمة المنطقة وشبابها".

وقال النائب اسعد درغام :" نحن في عكار بحاجة الى هكذا انتصار، ونادي القبيات رفع اسم عكار عاليا ونفتخر به، وللرياضة اهمية كبرى في حياة الشباب وهي تنقل الشباب من الانحراف الى الصحة والامان، وسنكون الى جانب الشيخ هادي في هذا الانجاز. "

وقال النائب وهبة قاطيشا: "نحن الى جانب الشيخ هادي حبيش وسنتعاون جميعا من اجل الرياضة، وعكار محرومة لكنها ليست محرومة ولا فقيرة بالطاقات الشابة، وعلينا ان نستثمر في الرياضة".

المهندس جورج نادر:" نفتخر بالنادي والشيخ هادي مشكور لدعمه منفردا هذا النادي، وللانجاز الذي تحقق، وسنكون الى جانب الفريق".

لورين قديح :" الشيخ هادي محبوب من خصومه قبل اصدقائه، الشيخ هادي يؤمن بعكار وبالقبيات، واهل عكار والقبيات لا ينسون الفضل".

مدرب الفريق جو منصور اشار الى :" انه مكمل مع الفريق وسيلعب معه، ونحن كفريق ممتنين لدعم الشيخ هادي، والفريق قدم كل طاقاته وتدرب على مدى عشرة اشهر دون ملل، وسنقدم مستقبلا كل امكانياتنا لرفع مستوى الرياضة في عكار".

المحامي شربل رزق :" الشيخ هادي كعادته بيض وجه عكار، ومبروك لنادي القبيات الذين استحقوا عن جدارة هذا الفوز، وهذا الشيخ المتواضع الذي ترك الفوز وذهب الى الفريق الآخر وقبل اعضاء الفريق بكل روح رياضية، وعندما نرى امثال النائب هادي حبيش نشعر ان لبنان بخير".

وقال حبيش:" كل الشكر للزملاء المرعبي وضرغام وقاطيشا والرياضة تجمع الكل، وادعو الجميع الى التعاون ليشارك ابناء عكار في كافة البطولات، وفي النهائي رأيت حماس الشباب والصبايا، وفرحهم وهذا كان كان كافيا بالنسبة الي، والصديق جورج نادر هو الناطق الاعلامي باسم النادي والداعم اعلاميا للنادي وله كل الشكر وللاعلامية لورين ابنة القبيات التي نفتخر بها وهي تمثل الابداع في عكار".

واضاف حبيش:" تعرفت الى رئيس الاتحاد اكرم الحلبي واشكره على حضوره ودعمه، واعطى معنويات كبيرة، والروح الرياضية يجب ان تنسحب ايضا على السياسة، والاهم الروح الرياضية، هناك طموح اكيد ان ننتقل من الدرجة الثالثة الى الثانية، والنادي ابوابه مفتوحة لجميع الناس، ولا يمنع ابدا ان يكون هناك شباب من كل لبنان، واوجه تحية للمدرب جو منصور ابن بيت ملات، وسنسعى جهدنا لتأمين الموازنة اللازمة وخاصة اننا مصرون على الانتقال للدرجة الثانية."

وردا على سؤال هناك محبون كثر لك فما هو سر هذه المحبة اجاب حبيش:" محبة الناس هي كنز بالنسبة لي وهي مسؤولية، وانا اشكرهم على محبتهم واتمنى دائما ان اكون عند حسن ظنهم".

وفي نهاية اللقاء دخل اعضاء النادي يحملون كاس البطولة وقالبا من الحلوى.

وشكر قائد الفريق ماريو فهد النائب حبيش على دعمه وقال:"ما وعد به نفذه على اكمل وجه، وبفضل دعمه وصلنا الى هذه النتيجة، والكأس نقدمها له كعربون شكر وتقدير على دعمه".

وفي ختام اللقاء توجه حبيش بالشكر الى رئيس البلدية عبدو عبدو ونجله ميشال ولبلدية القبيات ولجميع الداعمين والمشجعين، واعدا ان يكون الى جانب الرياضة والرياضيين والى جانب الشباب والصبايا في عكار".


================ ب.أ.ر

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

أبرز أحداث 2018: انتخابات نيابية ...

وطنية - في 6 أيار 2018 أجريت الانتخابات النيابية في لبنان بعد انقطاع قسري دام تسع سنوات تم

السبت 29 كانون الأول 2018 الساعة 19:45 المزيد

تعاونية موظفي الدولة: نموذج يحتذى...

تحقيق - د.مطانس وهبه وطنية - واحة مضيئة في سماء ادارة هذا البلد الملبدة بالسواد، نق

الأربعاء 19 كانون الأول 2018 الساعة 19:53 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب