بري بحث مع وزير خارجية مصر العلاقات الثنائية

الجمعة 18 كانون الثاني 2019 الساعة 13:54 سياسة
وطنية - استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، ظهر اليوم في عين التينة، وزير الخارجية المصرية سامح شكري يرافقه السفير المصري نزيه نجاري، وكان عرض للعلاقات اللبنانية - المصرية والتطورات في المنطقة.

بعد الزيارة قال شكري: "تشرفت بلقاء دولة الرئيس بري، ونحن نحرص دائما على هذا اللقاء في إطار دعم العلاقات المصرية - اللبنانية على كل الصعد، سواء مع رئيس الجمهورية أو رئيس مجلس النواب أو رئيس الحكومة".

أضاف: "العلاقات المصرية - اللبنانية متميزة بوجود إرادة قوية لدى الطرفين لاستمرار العمل على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي. وكان بحث في سبل تعزيز هذه العلاقات وما يوفره الرئيس بري دائما من رعاية ودعم لهذا التوجه. ونقلت له تحيات وتقدير السيد الرئيس والتطلع لاستمرار التواصل في ما بينهما. كانت أيضا مناسبة لتناول كل القضايا الإقليمية والتحديات المشتركة التي تواجه البلدين واستمرار العمل المشترك لمواجهة هذه التحديات".

وختم: "أكدت مرة أخرى اهتمام مصر باستقرار لبنان وسيادته وتجاوزه كل التحديات بما يصب في مصلحة الشعب اللبناني وفي مصلحة الاستقرار وسوف نستمر بالتواصل بشكل وثيق مع كل الأطياف السياسية اللبنانية في دعم استقرار لبنان والعمل على توثيق العلاقات الثنائية بما يخدم مصالح الشعبين".



==== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب