فلحة التقى الأمين العام لل COPEAM: وزارة الاعلام مع كل ما يعزز العلاقات بين المؤسسات العاملة في اطار هذا المؤتمر

الجمعة 18 كانون الثاني 2019 الساعة 13:27 سياسة
وطنية - استقبل المدير العام لوزارة الإعلام الدكتور حسان فلحة في مكتبه صباح اليوم، الأمين العام للمؤتمر الدائم لوسائل الإعلام المرئية والمسموعة للمتوسط COPEAM كلاوديو كابون، في حضور مدير إذاعة لبنان محمد غريب، المدير العام المساعد المدير المالي ل"تلفزيون لبنان" ريشار رشيد، مستشارة وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال ملحم الرياشي لشؤون الإعلام الفرنكوفوني اليسار نداف.

وتم البحث في تعزيز العلاقات الثنائية بين COPEAM ولبنان. ولفت كابون الى هدف زيارته مشددا على "دور لبنان الثقافي والحضاري والحرية التي يتمتع بها"، متطرقا الى "إمكانية توسيع التعاون مع كل من إذاعة لبنان وتلفزيون لبنان".

فلحة

أما الدكتور فلحة فأعرب عن ترحيبه باقامة المؤتمر المقبل لCOPEAM في بيروت العام 2021، مشددا على "أهمية هذا النوع من المؤتمرات التي تليق بلبنان"، معتبرا "ان اللقاء مناسبة جيدة جدا لتطوير العلاقات بين كل من إذاعة لبنان وتلفزيون لبنان
وCOPEAM"، مؤكدا "أن وزارة الاعلام مع كل ما يعزز هذه العلاقات بين المؤسسات العاملة في اطار هذا المؤتمر وينمي التقارب بين شعوب هذه الدول، وان لبنان هو البلد النموذجي للتواصل بين الحضارات والثقافات المتنوعة لما يشكل من دور معرفي واعلامي رائد على امتداد العالم العربي".



=============ر.ا

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

الشويري للوكالة الوطنية: القضاء ...

تحقيقماري خوري وطنية - ازداد عدد الأشخاص الذين يعانون الجوع خلال السنوات الثلاث الماضية، إ

الجمعة 19 تموز 2019 الساعة 12:35 المزيد

مستشفى البترون مهدد بالإقفال خلال...

تحقيق لميا شديد وطنية - البترون - ها هو مستشفى البترون، التجربة الاستشفائية النموذجية، على

الأربعاء 17 تموز 2019 الساعة 16:53 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب