المفكرة يوم الاثنين 14 كانون الثاني 2019

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 الساعة 23:54 المفكرة

الساعة الموضوع

9,45  يستقبل وزير المالية  في حكومة تصريف الأعمال علي حسن خليل نائب وزير الخارجية الأميريكي دافيد هايل، ترافقه سفيرة أميركا في لبنان أليزابيت ريتشارد. في مكتبه في وسط بيروت.

10,00 مؤتمر صحافي يعقده السفير الفرنسي برونو فوشيه، في قصر الصنوبر، لاطلاق الالعاب الدولية للشباب التي ستقام في حزيران المقبل.

***********

استقبالات وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل في مقر الوزارة - قصر بسترس:

11,00 وكيل وزارة الخارجية الأميركية للشؤون السياسية السفير ديفيد هيل.

12,00 قائد القوات الدولية العاملة في الجنوب "اليونيفيل" الجنرال ستيفانو دل كول.

********************

11,30  يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، سفير بريطانيا لدى لبنان كريس رامبلينغ.

12,00 مسابقة السراي الكبير Lebanon country my to belong I.

12,00 تطلق الجامعة اللبنانية الاميركية اقدم كتاب مطبوع عن بيروت يصدره "مركز التراث اللبناني" في الجامعة للمستشار القانوني يوهان ستراوخ (1612-1679) بعنوان "بيريت... أقدم كتاب مطبوع عن حاضرة بيروت"، اضافة الى لقاء خاص يفتتحه رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا ووضع مقدمته مدير المركز الشاعر هنري زغيب، في مبنى رئاسة الجامعة..

14,00  مؤتمر صحافي، لشرح كل ما يتعلق بالقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية التي ستعقد دورتها الرابعة في بيروت ،في الفترة الممتدة من 18 إلى 20 كانون الثاني الجاري، من اجراءات تنفيذية وإعلامية وأمنية، وخطة السير التي ستعتمد خلال أيام القمة، لا سيما في المنطقة المغلقة حيث الفنادق التي سيحل فيها القادة العرب، وصولا إلى مقر المؤتمر في الواجهة البحرية لبيروت، المعروفة بSea Side Arena.

15,00 مؤتمر صحافي لوزيرالتربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال مروان حماده، في الوزارة، للاعلان عن الشراكة بين الوزارة وشركة Capelli التي سترعى المنتخبات المدرسية المشاركة في البطولات الرياضية العربية والآسيوية والدولية.

16,00 مؤتمر صحافي، بدعوة من تحالف "وطني"، في مقر نادي الصحافة - في فرن الشباك (قرب مبنى ألفا)، لإلقاء الضوء على آخر المستجدات في شأن مصير الطعون النيابية.

16,00  يترأس وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال رائد خوري اجتماعا تحضيريا للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية التي ستعقد في بيروت، في مكتبه في الوزارة، في حضور المديرة العامة لوزارة الاقتصاد عليا عباس، مستشار رئيس الجمهورية فادي عسلي، المدير العام لرئاسة الجمهورية أنطوان شقير، رئيس مجلس الإنماء والإعمار نبيل الجسر، المدير العام لوزارة المالية ألان بيفاني، النائب الأول لحاكم مصرف لبنان رائد شرف الدين، المستشار في وزارة الخارجية السفير اسامة خشاب، مدير فرع الشؤون العربية في وزارة الخارجية والمغتربين السفير علي المولى، الأمين العام لوزارة الخارجية والمغتربين السفير هاني الشميطلي، ومستشارة رئيس الحكومة للشؤون الاقتصادية هازار كركلا.

 

 



======= ن.أ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

تعاونية موظفي الدولة: نموذج يحتذى...

تحقيق - د.مطانس وهبه وطنية - واحة مضيئة في سماء ادارة هذا البلد الملبدة بالسواد، نق

الأربعاء 19 كانون الأول 2018 الساعة 19:53 المزيد

البطريرك اسطفان الدويهي منارة الط...

تحقيق لينا غانم وطنية - بفرح عظيم، تستعد الرهبانية اللبنانية المارونية لارتفاع بط

الأحد 16 كانون الأول 2018 الساعة 14:38 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب