طلاب الآداب في الفرع الثالث في طرابلس شاركوا في فعالية مطعم المحبة

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 الساعة 16:32 تربية وثقافة
وطنية - شارك طلاب كلية الآداب والعلوم الانسانية - الفرع الثالث في طرابلس تقدمهم مديرة الكلية جاكلين أيوب، في فعالية "مطعم المحبة" الذي تنظمه جمعية "فكِّربغيرك" في الميناء.

وتقدم الجمعية الطعام إلى الفقراء والعائلات المحتاجة عبر غداء يومي مجاني على مدى خمسة أيام في الاسبوع، إلى جانب مجموعة من النشاطات ذات الطابع الانساني. وقدم طلاب الجامعة اللبنانية المساعدة الطعام إلى مرتادي المطعم وزواره.

وكان في استقبال الطلاب روبير أيوب مؤسس جمعية "فكِّر بغيرك"، حيث نفذ الطلاب الاعمال المطبخية من طهي وجلي وسوى ذلك، إضافة إلى تنظيف زجاج المركز والجدران وتنظيم وترتيب الغرف والدار وأعمال مختلفة.

كما أطلع طلاب الجامعة على نشاطات الجمعية وأهدافها وطبيعة عملها، وما تقدمه من خدمات في سياق تنفيذ أهدافها، وأبدوا حماسة وإندفاعا، وسعوا وكل على طريقته إلى ترك بصمته الخاصة من خلال مشاركته، والسعي إلى إبراز فكرة التضامن والتكافل الانساني والشعور مع الكثير من المحتاجين من مختلف الفئات العمرية.

ووعد طلاب الكلية بالمشاركة الفعالة في كل مناسبة تستدعي ذلك، "ضمن رؤية كلية الآداب والجامعة اللبنانية، التي ترتكز على قاعدة أنها تعيش هموم أهلها وتسعى جاهدة لتطبيق مبدأ العمل التطوعي التشاركي بما يسهم بمعالجة وتطوير الكثير من القضايا والاسهام في معايشة هموم الناس وتنمية المجتمع المحلي".


======= ليلى دندشي / ر.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب