جريدة النهار أطلقت وشركة غرغور مشروعا مشتركا يسمح لمشتركي الـpremium بربح سيارة

الجمعة 11 كانون الثاني 2019 الساعة 14:57 متفرقات
وطنية - أعلنت جريدة "النهار" وشركة "غرغور اوتوماتيف كومباني" عن اطلاق مشروع مشترك بينهما، في مقر الشركة، يسمح لمشتركي "نهار premium" بدخول سحب على سيارة "الفا روميو - c4 spider"، في حضور رئيسة تحرير جريدة "النهار" نايلة تويني، المدير العام لشركة غرغور الوكيل الحصري لشركة "الفا روميو" نجيب دبس، رئيس المنظمة الدولية للاعلام ناجي عيراني وعدد من موظفي شركة غرغور وزملاء في "النهار".

تويني
شكرت تويني غرغور على "هذه المبادرة الداعمة للصحافة الحرة والمستقلة في لبنان، فهي تقف الى جانب الوسائل الاعلامية لتستطيع نقل الخبر بشكل دقيق ومستقل بعيدا عن الانحياز الى طرف ضد آخر، ما يفيد الوسائل الاعلامية والقارئ في الوقت نفسه".

وشرحت ان "هذا المشروع يتعلق بكل من يشترك بـ"النهار Premium subscription" بكلفة 60$ سنويا، اذ يخول المشتركين الفوز بسيارة "الفا روميو"، موضحة ان المسابقة مستمرة حتى 28 شباط 2019 اي يوم اجراء السحب على السيارة.

وشددت على أن "هذه المبارة لا تعني أن النهار تتجه نحو الاعلام الرقمي وتنسى الاعلام الورقي، بل ان هذا يأتي ضمن خطة كاملة تنفذها الجريدة".

وأكدت ان "النهار" الورقية لن تقفل، مضيفة: "نحن نعمل ضمن مشروع كامل متكامل عبر الجريدة الورقية والالكترونية، ونقدم "النهار" باللغتين العربية والانكليزية، اضافة الى تلفزيون "النهار"، وقسم الصحة والموضة، ونطور قسم الاقتصاد اضافة الى مشاريع أخرى".

أضافت تويني: "ليست المرة الاولى نقوم بهذه المشاريع، ففي عام 2000 نظمنا مسابقة مماثلة على الجريدة الورقية".

وأشارت الى ان "النهار" في تجدد دائم وابتكارات حديثة كي تشبه الوسائل الاعلامية في المنطقة والعالم، والاهم لدى الصحافي ان يتمتع بالاستقلالية، والهدف الاساسي للوسيلة الاعلامية هو تأمين تمويلها، سواء من الاعلانات او القراء او المشاريع التي تقوم بها".

وختمت: "قراءة الخبر الكترونيا بشكل غير مجاني ليست أمرا خاطئا، فوراء كل خبر او تحليل او موضوع او مقال هناك صحافي عمل على التأكد من صحته ودقته، في عالم تنتشر فيه الاخبار الخاطئة، ما لم يعد سهلا في ظل مواقع التواصل الاجتماعي".

دبس
بدوره، لفت دبس الى ان هذه المبادرة "تأتي من الشركة ايمانا منها بالصحافة عموما وجريدة النهار خصوصا، فهي جريدة عريقة وتعد من الاهم في لبنان، إن لم نقل الاهم".

وختم: "نحن نؤمن بالصحيفة الورقية، ونعتبر ان جمهور "النهار" هو جمهور شركة غرغور ايضا، ونشكر "النهار" ونايلة تويني على هذه المبادرة ونتشرف بهذا العمل المشترك".


=========== استيل صهيون/ ز.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب