المفكرة ليوم السبت 12 كانون الثاني 2019

الأربعاء 09 كانون الثاني 2019 الساعة 23:51 المفكرة

الساعة الموضوع

9,00 جولة تفقدية لوزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال النائب سيزار أبي خليل في جرود قضاء عاليه تشمل عين دارة، بمهريه، العزونية، والغابون لمعاينة الأضرار التي تسببت بها العاصفة أخيرا. (تبدأ الجولة من عين دارة).

9,00 حفل افتتاح "اليوم الوطني للذكاء الاصطناعي"، الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) وبالتعاون مع المنظمة الاوروبية للابحاث النووية (CERN)، برعاية الرئيس المكلف سعد الحريري، في قاعة آروين هول - حرم LAU - في بيروت.

9,00  مؤتمر حقوقي "التزامات لبنان بموجب اتفاقية الامم المتحدة لمناهضة التعذيب: التحديات المحلية والاستجابة الدولية"، تنظمه نقابة المحامين في طرابلس واتحاد الحقوقيين المسلمين في لبنان، في فندق كورال بيروت - الحمرا.

11,00 احتفال بتدشين المقر الجديد للمجمع الاعلى للطائفة الانجيلية في سورية ولبنان، بدعوة من رئيس المجمع القس الدكتور سليم صهيون، في شارع رقم 21، منطقة الرابيه، الطريق العام (مقابل بنك عوده).

11,00 يستقبل رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان، بدارته في خلدة، السفير الإيراني محمد جلال فيروزنيا.


11,00 تقبل التعازي بالنائب والوزير السابق اللواء الركن ادغار فؤاد معلوف في صالون مطرانية بيروت للروم الملكيين الكاثوليك - طريق الشام. ويستمر تقبل التعازي حتى السادسة مساء.

11,00 لقاء مع المدير العام لوزارة الزراعة لويس لحود عن "وضع قطاع صيد السمك في لبنان"، من تنظيم تعاونية صيد الاسماك في البترون.

12,00 جلسة للمجلس الشرعي الاسلامي الاعلى برئاسة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، للبحث في الشؤون الاسلامية والوطنية.


12,00 حفل غداء لأولاد العسكريين الشهداء، تقيمه مؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري، بالتعاون مع حبيب وجهاد سلوم، في مطعم الجبل - البريج - طريق مار شربل.

13,30  مسيرة  تنطلق من امام وزارة العمل الى وزارة الصحة تحت شعار "كلنا متضررين يعني كلن مسؤولين"، للتصدي للوضع الحالي والاستعداد للتحركات المتتالية في الأسابيع المقبلة.

15,00 تقبل التعازي بالرئيس الأسبق للحزب السوري القومي الاجتماعي عضو المجلس الأعلى الراحل جبران عريجي  في قاعة كنيسة مار يوسف ـ زغرتا. ويحتفل بالذبيحة الإلهية لراحة نفسه عند ال17,00 مساء في كنيسة مار يوسف ـ زغرتا.

15,30 اطلاق خدمة الصورة الشعاعية للثدي ضمن نشاط صحي موسع بالتعاون مع المركز الصحي الاجتماعي - ميروبا والمجلس البلدي، برعاية جمعية General Foundation والجامعة اللبنانية كلية الصحة العامة، في صالون كنيسة مار الياس الحي ميروبا، في حضور النائب العميد شامل روكز.

17,30  متابعة المباراة الرياضية بين السعودية ولبنان، بدعوة من السفير وليد بخاري، في نادي اليخوت - زيتونة باي، جادة الملك سلمان بن عبد العزير. 

18,30 قداس، في الذكرى العاشرة لغياب الفنان منصور الرَّحباني في كنيسة الملاك ميخائيل - حارة الغوارنة - أنطلياس.

20,30 حفل اوركسترالي للموسيقي جورج طنب، بدعوة من رئيس بلدية الشياح ادمون غاريوس، برعاية وزارة الثقافة، في الشياح فوروم.



======== ن.أ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب