ساندرين الراسي أطلقت كليب أغنيتها الجديدة صورة ببالي

الخميس 03 كانون الثاني 2019 الساعة 13:10 فن
وطنية - أعلنت الفنانة ساندرين الراسي خلال لقاء إعلامي أقامته شركة "DBD Talent" للإنتاج الفني، لمناسبة العام الجديد في حضور عدد من أهل الصحافة والفن والمجتمع عن اطلاق كليب أغنيتها "صورة ببالي"، حيث تمثل قصة الكليب "وجعا قدمته من خلال رسالة تحمل معاني إنسانية يمكن أن يتأثر الانسان بها، فليس من الضروري أن أكون عشت تجربة مشابهة كي أبرع في تقديمها ضمن أغنية مصورة، فهي بمثابة دور تمثيلي برعت به لأنني رغبت في إيصال رسالة معينة إلى الأشخاص المطلقين، بأن يحاولوا قدر الإمكان إبعاد أولادهم عن مشكلاتهم الخاصة، فهم يصنعون منهم ضحية بامتياز وعليهم حمايتهم بدلا من ظلمهم".

واعربت عن انزعاجها من حذف مقطع من الكليب من قبل سلطة الرقابة في لبنان: "طبعا انزعجت من هذا الأمر لأنني كنت أفضل أن تبقى هذه المشاهد التي يجري خلالها أخذ الطفل من والدته. لقد كنا، المخرج فادي حداد وأنا، نريد أن نترجم الموضوع بدقة لتبدو القصة حقيقية. لكني رضخت للأمر، ولا سيما أن المخرج وافق واقتنع بهذه الملاحظة".

ثم تحدثت الفنانة الراسي فأعربت عن سعادتها للتعاون مع شركة "DBD Talent" وقالت: "لقد بدأت العمل لإطلاق أغنيتي الثانية وتصويرها على طريقة الفيديو كليب، وسنقوم بإصدار عمل جديد كل ثلاثة أشهر من خلال (دي بي دي) التي تمسك بيدي اليوم وتتولى إنتاج أعمالي وهي تعود لأشخاص أستراليين من أصل لبناني. آمنوا بموهبتي وأعجبوا بها فشكلت أول العنقود فيها. ومن المتوقع وحسب العقد بيننا أن نكمل تعاوننا لخمس سنوات متتالية على أن أطلق في فترات متلاحقة أعمالاً جديدة".

بدوره، أعرب صاحب شركة "DBD Talent" دافيد سلامة عن فخره بشركة الإنتاج الجديدة وافتتاحه باكورة أعمالها مع الفنانة ساندرين الراسي التي أطلقت عملها الجديد "صورة ببالي" بالتعاون مع المخرج فادي حداد والذي لاقى نجاحا هائلا وأصداء ايجابية مع تسجيل ما يقارب مليون و800 ألف مشاهدة حتى اليوم للفيديو كليب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحضر الفنان جورج الراسي، شقيق ساندرين، معبرا عن دعمه لشقيقته في عملها الجديد والجميل، متمنيا لها كل التوفيق مع شركة "DBD Talent".

وفي الختام قطع الحضور قالب الحلوى واستمر الاحتفال حتى ساعات الصباح الأولى وسط أجواء من السعادة والفرح.


==================رنا سرحان/أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

تعاونية موظفي الدولة: نموذج يحتذى...

تحقيق - د.مطانس وهبه وطنية - واحة مضيئة في سماء ادارة هذا البلد الملبدة بالسواد، نق

الأربعاء 19 كانون الأول 2018 الساعة 19:53 المزيد

البطريرك اسطفان الدويهي منارة الط...

تحقيق لينا غانم وطنية - بفرح عظيم، تستعد الرهبانية اللبنانية المارونية لارتفاع بط

الأحد 16 كانون الأول 2018 الساعة 14:38 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب