رندلى قديح تنهي عامها بمسلسل وفيلم وفيديو كليب

الخميس 20 كانون الأول 2018 الساعة 11:37 فن
وطنية - أعلنت المخرجة رندلى قديح ان "الوسط الدرامي وجمهوره على موعد مطلع السنة الجديدة على شاشة الLBCI مع معالجة درامية جديدة ومشوقة في مسلسل "مجنون فيكي" قصة فراس جبران وانتاج بودي معلولي "نيولوك برودكشن".
وأوضحت في حديث لـ "الوكالة الوطنية للاعلام"، أن "المنتج وفر لهذا العمل كل مقومات النجاح وهو من ثلاثين حلقة وصور في أماكن جديدة وجميلة شمالي لبنان بين شكا وطرابلس وزغرتا والبترون".

وأشارت قديح بأن "هذا العمل يجمع ثنائيا جديدا من عالم الغناء لهما تجاربهما السابقة في التمثيل والسينما هما رلى سعد ويوري مرقدي ومن البديهي ان يكون التيتر ديو بينهما".
ولفتت الى ان "احساس هذا الثنائي وتفاعلهما مع بعض فيه جمالية احترافية".

وإذ لم تبح كثيرا بتفاصيل القصة، إلا أنها أكدت أن سعد "ستلعب دور كلارا مديرة مجلة تعنى بالازياء وتقع بغرام ممولها مرقدي وتواجههما الكثير من المشاكل بقالب تشويقي".

ولناحية عودتها الى الشاشة كممثلة، قالت انها تقرأ اليوم نصا قد يعيدها ممثلة ومخرجة للعمل في الوقت نفسه.

يذكر أن المخرجة قديح إنتهت، بموازاة المسلسل، من تصوير الفيلم السينمائي "شرعوا الحشيشي" بـ15 يوما، من كتابة داليا الحداد، ويجمع الكثير من الوجوه مع خمسة شباب من بينهم طوني عيسى وفادي اندراوس واغوب دو جرجيان ونخبة من الوجوه الدرامية، وصورت مجموعة من الفيديو كليبات سنراها على الشاشة بعد الاعياد تباعا.


===============روبير فرنجية/إ.غ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب