الخطيب من عكار: الآمال معقودة على مبادرة الرئيس عون بتشكيل الحكومة

الجمعة 14 كانون الأول 2018 الساعة 14:24 سياسة
وطنية - عكار - شارك وزير البيئة طارق الخطيب في غرس شجرة صنوبر في ارض حولتها بلدية عندقيت الى حديقة بعدما كانت كسارة بحص مهجورة، وذلك بدعوة من المجلس البلدي، في حضور رئيس مجلس البيئة في عكار انطوان ضاهر وفاعليات اقتصادية وبيئية وبلدية واختيارية .

واعلن الخطيب في هذه المناسبة "ان كل الآمال معقودة على مبادرة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في موضوع تشكيل الحكومة، آملا "من كل القوى المعنية بتشكيل الحكومة التجاوب مع رغبة فخامة الرئيس، حيث نتوصل الى حكومة وفاق وطني تنهض بالبلد ونسعى كلنا لاعادة بناء الدولة".

ونوه الخطيب "بهذه الخطوة الرائدة لبلدية عندقت ورئيسها عمر مسعود، وقال: "إن تقدم البلدية على تأهيل كسارة مقلع مهجور يشوه الطبيعة والبيئة وتحويلها الى حديقة فهو عمل رائع، متمنيا "على كل البلديات ان تحذي حذو بلدية عندقت، بحيث نجمل بيئتنا ونحافظ على ثرواتنا الطبيعية التي هي مصدر غنانا".

مسعود
بدوره، شكر رئيس بلدية عندقت وزير البيئة على "زيارته، وقال هذا عمل طبيعي بالنسبة لنا، وعندقت بلا البيئة والجبال الجميلة التي فيها لا طعم لها، مضيفا "ان هذه مبادرة صغيرة والبلدية تكفلت بكل شيء ماديا لانجاز الحديقة قائلا:" حبذا لو كل المؤسسات والمصارف تدعم البلديات بمثل هذه المشاريع، افضل من صرفها الاموال على المهرجانات والزينة وغيرها، لان جبالنا وبيئتنا ثروات طبيعية يجب المحافظة عليها".

وفي الختام، جال الخطيب والحضور واطلعوا على جمال الغابات، وتم غرس اكثر من شجرة من قبل الحضور، ثم اولم مسعود على شرف الوزير والمشاركين .


======================== منذر المرعبي

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب