وصول إعلاميات من العالم العربي إلى بيروت للمشاركة في مشروع إطلاق مركز الإعلاميات العربيات في لبنان

الأربعاء 12 كانون الأول 2018 الساعة 21:49 متفرقات
وطنية - أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت حلا ماضي أن عددا من كبار الإعلاميات في العالم العربي بدأ اليوم زيارة للبنان تمتد حتى 17 من الجاري، وذلك للمشاركة في مشروع إطلاق "مركز الإعلاميات العربيات في لبنان" برئاسة الإعلامية زينة فياض، والذي تنظمه وزارة السياحة، بالتعاون مع وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ملحم الرياشي.

ووصلت إلى لبنان اليوم رئيسة مركز الإعلاميات العربيات في الأردن الإعلامية محاسن الإمام.

كما وصلت كبيرة المذيعين في التلفزيون السعودي الإعلامية هناء الركابي، التي أشارت إلى أن "لبنان يمثل حلما جميلا لدى كل مواطن عربي"، مثنية على "أماكنه الطبيعية والأثرية، وخصوصا قصر بيت الدين في الجبل"، وقالت: "لدى عودتي إلى المملكة العربية السعودية، سأدعو السعوديين الذين يحبون لبنان إلى زيارته والتعرف عليه وعلى جماله في كل الميادين".

وكذلك، وصلت رئيسة "شبكة صوت العرب" في مصر الإعلامية الدكتورة لمياء محمود.

ووصلت أيضا الإعلامية الكويتية سميرة عبد الله، التي قالت: "إن زيارة لبنان تعتبر انقطاعا عن الهموم والضغوط. لبنان بلد يستحق العيش بسلام، فهو بلد الجمال. واللبنانيون لديهم مودة خاصة لدى الشعب الكويتي".

يشار إلى أن وزارة السياحة اللبنانية ستقوم بجولات للاعلاميات إلى كل الأماكن الأثرية والطبيعية ومناطق عدة في لبنان، بهدف اطلاعهن على لبنان، وهن بدورهن سينقلن الصورة الجميلة عن لبنان إلى بلدانهن، كما قالت مسؤولة مكتب وزارة السياحة في المطار رشا علاوى.

============== ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب