كرامي يوجه تحية للمعتقل الفلسطيني باسم خندقجي في معرض الكتاب في بيروت الثلاثاء القادم

الخميس 06 كانون الأول 2018 الساعة 21:05 تربية وثقافة
وطنية - اعلن الكاتب طلال شتوي عن مبادرة سيطلقها خلال توقيعه لإصداراته المقررة، يوم الثلاثاء في 11 كانون الأول الساعة الرابعة بعد الظهر في معرض الكتاب العربي، جناح دار الفارابي، حيت سيستبدل الهدايا والضيافات التقليدية في مثل هذه المناسبة بإهدائه الى القراء والزوار نسخا من رواية الروائي والشاعر الفلسطيني المعتقل مدى الحياة في سجون العدو باسم خندقجي "خسوف بدرالدين" الصادرة عن دار الآداب. وقد حظيت هذه المبادرة بتشجيع ودعم من رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي الذي يوجه تحية الى خندقجي في معرض الكتاب في بيروت، خلال مشاركته في توقيع الرواية مع الاعلامي والشاعر زاهي وهبي والممثلة الفلسطينية ميساء الخطيب، وذلك تعبيرا عن تضامن كرامي مع خندقجي وكل المعتقلين في سجون الاحتلال.

شتوي
وقد نشر شتوي عبر حسابه على فيسبوك أن " الثلاثاء 11 كانون الأول الساعة الرابعة بعد الظهر، لن يكون باسم في معتقل هدريم في منطقة "أم خالد" في فلسطين المحتلة سيجيء بيروت ويشارك في معرض الكتاب ويكون ضيفا نحتفي به عبر روايته الجديدة".

وأضاف: "باسم خندقجي، ابن العائلة الفلسطينية المناضلة، هو اليوم في الخامسة والثلاثين من عمره، أمضى منها 14 سنة في سجون الأحتلال. باسم اعتقل عام 2004 اثر عملية سوق الكرمل البطولية، رغم انه لم يقم بأي نشاط عسكري خلال العملية، ولكن صدر الحكم عليه عام 2005 ب 3 مؤبدات، واعتبره الصليب الأحمر الدولي سجينا مدى الحياة".


وختم :"من بيروت الى فلسطين: باسما حرا منتصرا...".


محمد سيف/ع.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب