مفتي صور وجبل عامل التقى مسؤولين في اليونيفيل: تصريحات العدو تقلقنا والايام الاتية ستكشف نواياه الحقيقية

الخميس 06 كانون الأول 2018 الساعة 19:21 سياسة
وطنية - قال مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبدالله: "ان تصريحات العدو الاسرائيلي حول ما يقوم به قبالة بلدة كفركلا، يجعلنا ننظر بعين القلق، والايام الاتية سوف تكشف عن النوايا الحقيقية لهذا العدو".

ورأى عبدالله خلال استقباله قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال ديوداتو آبانيارا مترئسا وفدا من قيادة القطاع، بحضور مدير مكتب دار الافتاء في صور حسين عنيسي، أن "وجود قوات اليونيفيل في جنوب لبنان يظهر بأن الخطر من العدو الاسرائيلي لا يزال قائما نتيجة النوايا العدوانية الدائمة على لبنان. وان التصريحات السياسية الاسرائيلية هي اصعب من اطلاق الصواريخ على لبنان".

وذكر بأن "لبنان عضو مؤسس في الامم المتحدة ولا زال ملتزما بقراراتها ولم يخرق قرار من قبل الدولة اللبنانية على الاطلاق"، مثمنا دور اليونيفيل والجيش اللبناني في "الحفاظ على الامن والاستقرار في جنوب لبنان".

وأشاد ب"الدور التاريخي لايطاليا التي وقفت الى جانب لبنان في اصعب الظروف والمحن منذ العام 1982 ولغاية اليوم"، لافتا الى ان "للقوات الايطالية بصمات انسانية وهي شاهدة على الاعتداءات ضد لبنان".

ديكوراج
وكان عبدالله استقبل قائد الكتيبة الفرنسية الكولونيل ديكوراج، وبحث معه في الوضع العام وما يجري على الحدود مع فلسطين المحتلة، داعيا إلى "كشف ادعاءات الكيان الصهيوني الغاصب".



===========قاسم صفا/س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

في اليوبيل 75 للاستقلال نشاطات لل...

تحقيق: رنا سرحان وطنية - خمسة وسبعون عاما عمرا ماسيا من عمر الجمهورية اللبنانية، شا

الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018 الساعة 15:02 المزيد

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب