لقاء تضامني مع الاسرى والمعتقلين في دار الندوة وكلمات دعت لادانة الاعتداء الصهيوني المستمر على الانسان والارض

الخميس 06 كانون الأول 2018 الساعة 18:32 سياسة
وطنية - اقيم اليوم، في "دار الندوة" اللقاء التضامني مع الاسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية "خميس الاسرى 179" بدعوة من اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني بحضور الوزير السابق رئيس مجلس ادارة "دار الندوة" بشارة مرهج، معن بشور المنسق العام للحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة، عمر زين الامين العام السابق لاتحاد المحامين العرب، منسق عام اللجنة الوطنية للدفاع عن الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني، وفتحي ابو العردات امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وجمعيات معنية بحقوق الاسرى والمعتقلين وحقوق الانسان وممثلي الاحزاب والفصائل والجمعيات اللبنانية والفلسطينية.

واكد الكلمات ان "قدرنا ان نواصل المسيرة دفاعا عن المعتقلين والاسرى الفلسطينيين والعرب في السجون الاسرائيلية. تلك السجون التي تشبه المعتقلات النازية. وان استمرار هذه الحملة وبهذا الزخم يثمر اليوم، ويثمر غدا، ويعطي مثلا وحافزا لابناء الشعب العربي كي ينهضوا دفاعا عن هذه القضية العادلة

ودعت الى ان "يخرج صوت موحد متضامن ومدين للاعتداء الصهيوني المستمر على الانسان والارض في بلادنا واخرها ارضنا في الجنوب التي يزعم العدو وجود انفاق للمقاومة لتبرير اعتداء عليها هو اعتداء مستمر منذ قيام هذا الكيان".

واعتبرت ان "صفقة القرن اتتت استكمالا لوعد بلفور المشؤوم"، ودعت الى تكاتف الجهود بوجهها التي تستهدف تصفية القدس وقضية اللاجئين". كما دعت الى "التمسك بالمقاومة وسلاحها وخيارها".

==========ع.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

في اليوبيل 75 للاستقلال نشاطات لل...

تحقيق: رنا سرحان وطنية - خمسة وسبعون عاما عمرا ماسيا من عمر الجمهورية اللبنانية، شا

الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018 الساعة 15:02 المزيد

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب