ابراهيم مراد استقبل في العراق رئيس مركز إربيل في القوات

الأربعاء 05 كانون الأول 2018 الساعة 21:33 اقليميات
وطنية - استقبل رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي ابراهيم مراد، في مقر عام حزب اتحاد بيث نهرين الوطني في العراق، عضو المجلس المركزي في حزب "القوات اللبنانية" ورئيس مركز إربيل جورج أبي رعد، بحضور رئيس حزب اتحاد بيث نهرين الوطني يوسف يعقوب وشربل متى.

وشكر أبي رعد ل"يعقوب وقيادة وأعضاء حزب اتحاد بيث نهرين الوطني مشاركتهم في كل النشاطات والاحتفالات التي ينظمها مركز إربيل، وخصوصا ذكرى شهداء المقاومة اللبنانية المسيحية، وتم التشديد على "أهمية العلاقة التي تجمع الطرفين".

من جهة أخرى، تم التداول في الشؤون السياسية على الساحتين العراقية واللبنانية.

واطلع مراد من أبي رعد على "أوضاع الجالية اللبنانية في إربيل ونشاطاتها". كما اطمأن إلى "أوضاع القواتيين المتواجدين في إربيل وأوضاع أعمالهم الاقتصادية"، وقال: "إن أبناء الجاليات اللبنانية يرفعون اسم لبنان في كل دول انتشارهم لأنهم يتمتعون بخبرات عالية تشهد لها المؤسسات والمشاريع التي يوكلون بتنفيذها".

وأكد أن "حكومة الإقليم تحيي دائما جهود اللبنانيين على مساهمتهم عبر سنوات عديدة في إنماء الإقليم من كل النواحي الاقتصادية والسياحية".

وحيا أبي رعد على "نشاطات التي يقوم بها من خلال نضاله في حزب القوات اللبنانية وعضويته في تجمع الجالية اللبنانية ليشعر اللبناني بقربه من وطنه من خلال احتضانهم والتخفيف عنهم من معاناة الغربة عن وطنهم الأم".

================= ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب