حاجز محبة في الضنية لمناسبة عيدي العلم والاستقلال

السبت 17 تشرين الثاني 2018 الساعة 15:36 متفرقات
وطنية - أقام اتحاد بلديات الضنية، بالتعاون مع جمعية "شباب الحوار" واتحاد الأندية الرياضية، حاجز محبة لمناسبة عيدي العلم والذكرى 75 للاستقلال عند حاجز الجيش في بلدة عشاش حيث مدخل المنطقة، في حضور رئيس الإتحاد محمد سعدية وعدد من رؤساء البلديات، إلى جانب موظفي الإتحاد وعناصر الشرطة وناشطين، وزعت خلاله بالتنسيق مع عناصر الجيش على الحاجز الأعلام اللبنانية والورود والقبعات والقمصان المزينة بالعلم اللبناني على السيارات والمواطنين، وسط أجواء إحتفالية.

وشدد سعدية في كلمة على أن "الوطن هو الإنتماء، ونفديه بدمنا وروحنا، لذلك نحتفل اليوم بعيد الإستقلال، لكي نكرس الإستقلال قولا وفعلا ونعلم المواطنين النشيد الوطني". وقال: "هذا النشاط نقوم به بالتعاون مع مديرية التوجيه في الجيش، فطبعنا 40 ألف نسخة من العلم اللبناني مدون على خلفيته كلمات النشيد الوطني، ووزعناها على المدارس والهيئات والأندية الرياضية والمراكز، واليوم نقوم بتوزيعها على حواجز الجيش في الضنية عبر حواجز محبة، نوزع خلالها أيضا الورود، وكل شخص يعرف النشيد الوطني نعطيه 100 ألف ليرة نقدا. هذه الخطوة مميزة وفريدة، وندعو كل أبناء الوطن للاقتداء بها".

ولفت إلى أن "الهدف من خطوتنا تعزيز الإنتماء للوطن، وأن يعرف الجميع أن لبنان يعني لنا الكثير، فهو ليس تابعا لجهة سياسية أو تيار معين".

وأشار رئيس بلدية بخعون زياد جمال إلى أن "هذا النشاط هو لمناسبة عيدي العلم والإستقلال، وللتضامن مع الجيش والتأكيد أن الضنية حاضنة للجيش وداعمة له في كل وقت وحين".



==== عبدالكافي الصمد/ ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب