بلدية طرابلس احتفلت باختتام بطولة الاطباء الاولى في كرة الطاولة

الجمعة 09 تشرين الثاني 2018 الساعة 08:56 رياضة
وطنية - احتفلت لجنة الشباب والرياضة في بلدية طرابلس بالتعاون مع نقابة الاطباء في طرابلس باختتام بطولة الاطباء الاولى في كرة الطاولة، التي اقيمت على ملاعب ثانوية روضة الفيحاء وشارك فيها 50 طبيبا باشراف الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة.

اقيم الاحتفال في مركز رشيد كرامي الثقافي البلدي، نوفل سابقا، بحضور
نقيب اطباء طرابلس الدكتور عمر عياش، نائب رئيس البلدية المهندس خالد الولي، رئيس لجنة الشباب والرياضة في البلدية الدكتور رياض يمق، الى عضوي المجلس البلدي احمد البدوي واحمد المرج، رئيس اتحاد الشمال الفرعي في كرة القدم العميد عزام ضناوي، عزالدين حداد ممثلا المنطقة التربوية في الشمال، الى ممثلي المستشفيات المتعاقدة مع البلدية وحشد من الاطباء.

البداية مع النشيد الوطني ونشيد طرابلس، ثم القى النقيب عياش كلمة، رحب فيها بالحضور، وشكر "بلدية طرابلس ممثلة بالدكتور يمق على رعايتها الانشطة الرياضية في طرابلس ومنها دورة الاطباء في كرة الطاولة.

تلاه الدكتور يمق فقال: " دعونا نحلم بمجتمع طرابلسي بل لبناني على مستوى الوطن تتعاون فيه كل الفئات على اختلاف مهنها مع السلطات المحلية في البلديات لنسهر جميعا على خلق مجتمع نظيف نتآزر في سبيل تجميل بلدنا ورفع كفاءة الحياة الاجتماعية لأجيالنا القادمة (...)".

وفي الختام سلم عياش والولي ويمق كأس الدورة للفائز الاول الدكتور نبيل مصطفى، وكأس المركز الثاني للدكتور نبيل كبارة، وكأس المركز الثالث للنقيب الدكتور عمر عياش وكأس المركز الرابع للدكتور علي موسى.

وسلم يمق الدروع التقديرية الى رئيس الدائرة الصحية في البلدية الدكتور غسان الشامي لبلوغه السن القانوية والى مدير ثانوية روضة الفيحاء مصطفى المرعبي ولاساتذة الرياضة في الثانوية، والى المستشفيات المتعاقد مع البلدية وعددها تسعة مستشفيات، كما تم تسليم شهادات وميداليات الدورة للاطباء المشاركين في الدورة.

وقدم النقيب عياش للدكتور يمق درع نقابة الاطباء تقديرا لدورة في رئاسة اللجنتين في المجلس البلدي اللجنة الطبية ولجنة الشباب والرياضة وعمله الدؤوب في تنشيط الحركة الرياضية في المدينة.



=================== اورسولا الخوري/ناجي شربل


تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد

هل ستشكل منصة ليغاسي وان الاستثما...

تحقيق الدكتور مطانيوس وهبي وطنية - يتفق أغلب الخبراء العقاريين والإقتصاديين على أن الق

الإثنين 15 تشرين الأول 2018 الساعة 12:28 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب