نواف الموسوي دعا هيئة الاغاثة لمسح اضرار العاصفة في صور وتعويض المتضررين

الجمعة 12 تشرين الأول 2018 الساعة 19:41 اقتصاد وبيئة
وطنية - دعا عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب نواف الموسوي "الهيئة العليا للاغاثة إلى التحرك سريعا لحصر الأضرار التي لحقت بالسوق القديم في مدينة صور ومحلة المساكن الشعبية ومستشفى جبل عامل، فضلا عن تضرر عدد من البيوت بشكل جسيم لفقراء من أهل المدينة بعد العاصفة القوية التي ضربت المنطقة ليل أمس، وأدت إلى هطول للأمطار بشكل قوي، وكذلك إلى تقديم المساعدة العاجلة إلى المتضررين، وتأمين أماكن إقامة بديلة لمن لم يتمكنوا من إيجادها بعدما أصابت بيوتهم أضرار فادحة".

وطالب "بلدية صور بالتحرك فورا لإزالة المياه المتجمعة وتنظيف المجاري تحسبا لسيول كان يجب التحسب إليها مسبقا، والقيام بما يلزم من أجل أن لا تكون هناك أضرار تلحق ببيوت الفقراء والناس بعامة".

وفي هذا السياق، أجرى الموسوي العديد من الاتصالات الهاتفية مع الجهات المعنية لتلافي حدوث ما حدث بالأمس مرة جديدة، والقيام بما يلزم من مساعدة عاجلة على الصعد كافة.

واشار إلى أن "سيول الأمطار التي حدثت بالأمس، أظهرت سوء أشغال البنى التحتية التي نفذت في منطقة المساكن الشعبية في مدينة صور، الأمر الذي يستوجب المتابعة والملاحقة والمحاسبة، وتكبيد المسؤول عن تنفيذ الأشغال المسؤولية عن الأضرار التي حصلت".



============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

في اليوبيل 75 للاستقلال نشاطات لل...

تحقيق: رنا سرحان وطنية - خمسة وسبعون عاما عمرا ماسيا من عمر الجمهورية اللبنانية، شا

الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018 الساعة 15:02 المزيد

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب