بلدية فيطرون تطلق مستوصفا طبيا لابناء البلدة والجوار

الجمعة 12 تشرين الأول 2018 الساعة 14:38 متفرقات
وطنية - اطلقت بلدية فيطرون مستوصفا طبيا لابناء البلدة والجوار انطلاقا من الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

واوضحت البلدية في بيان "انه بعدما وجدت ان احتياجات ابناء البلدة لا تتلاءم مع تطلعات وزارة الشؤون الاجتماعية، التي حاولت وعلى مدى خمس سنوات، اطلاق عمل المركز مشكورة بمساعدة البلدية والاهالي، الا ان امكانياتها لم تكن بقدر احتياجات المقيمين في البلدة".

القسيس
واعلن رئيس بلدية فيطرون انطوان القسيس في تصريح اننا "تواصلنا مع وزير الشؤون الاجتماعية شاكرين له تعاونه، فكان متفهما ومتعاونا، موضحا اننا "استرجعنا الطابق الذي كانت تستخدمه الوزارة ليتحول الى مستوصف طبي تابع للبلدية واشرافها، وباشرنا منذ اسبوع باستقبال طلبات المواطنيين، ومعرفة احتياجاتهم من الادوية المزمنة، واللقاحات الضرورية، وسيكون لدينا عدد لا يستهان به من اطباء اختصاصيين".

تابع: المستوصف يتبع مباشرة للبلدية، ويضم مساعدين في الادارة، وممرضة قانونية، كما ينص القانون الخاص بالمستوصفات". وتشمل خدماته ايضا طب الاسنان، مشيرا "ان معداته باتت متوفرة، وبالامكان المباشرة به فور توقيع الاتفاقيات مع الاطباء المعنيين".

وختم قسيس بالقول "الطموحات كثيرة، وبداية مشوار الالف ميل تبدأ بخطوة وهذه خطوتنا الاولى " بحصة بتسند خابية يقول المثل وهذه البحصة الاولى".


================== ملفينا السروجي /ا.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب