حزب التواصل: خطوة ذكية لباسيل بالرد على قادة الكيان الصهيوني

الخميس 11 تشرين الأول 2018 الساعة 18:01 سياسة
وطنية - رحب "حزب التواصل اللبناني" في بيان بعد اجتماعه، "بالخطوة الذكية البارعة التي عمد إليها وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل للرد على قادة الكيان الصهيوني ودحض افتراءاتهم وكشف زيف ما يسوقونه من أكاذيب تهدف إلى النيل من ثقة اللبنانيين بالدولة اللبنانية وبسيطرة الجيش اللبناني على مجمل الأوضاع الأمنية".

واستنكر "الأسلوب المعتمد في تشكيل الحكومة العتيدة والتي أمسى واضحا أنها عملية ترتبط بشكل جوهري بالخارج الذي يتبجح بدعوة اللبنانيين إلى النأي بالنفس عن النار المشتعلة في المنطقة، ولا يتوانى لحظة عن التدخل في شؤون لبنان".

وأسف "للمهزلة في مجال معالجة الأزمة المزمنة لتأمين التغذية بالتيار الكهربائي بالشكل الصحيح والكامل لكل المناطق، من خلال اعتماد الحلول الناجعة لهذه الأزمة والتي تتمثل باللجوء إلى إنشاء المعامل المنتجة للتيار الكهربائي سواء من خلال استغلال الغاز أو الرياح أو مياه الأنهر أو حتى الطاقة الشمسية".

واستهجن "التلكؤ في المباشرة الجدية بكل ما من شأنه تسريع عملية البدء بالتنقيب عن النفط والغاز، حيث هناك العديد من البلوكات التي لا نزاع مع أحد حولها".

وشدد الحزب على "وجوب احتضان الجيش اللبناني ومعاونته في التصدي للارهاب الداخلي قبل الخارجي، عبر اعتماد سياسة كل مواطن خفير، بحيث يكون كل مواطن عينا تراقب ويدا تواكب الجيش اللبناني في تصديه لمختلف الأخطار المحدقة بوطن الأرز".



================ ز.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب