بطولة لبنان في المبارزة

الثلاثاء 02 تشرين الأول 2018 الساعة 11:42 رياضة
وطنية - نظم الاتحاد اللبناني للمبارزة عددا من بطولات لبنان على ملاعب نادي مون لاسال في عين سعادة.

وحضر نائب رئيس الاتحاد زياد ابو عراج والامين العام الدكتور عماد نحاس والعضو المستشار الدكتور ميشال يوسف، وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

في فئة سلاح الشيش للذكور ( 11 سنة وما دون)، احرز سمير علام من نادي مون لاسال اللقب بفوزه على زميله في النادي الياس الجلبوط.

وفي فئة سيف المبارزة ذكور ( 15 سنة وما دون)، احرز كارل بو خليل من مون لاسال اللقب بعد فوزه على ماتيو عجاقة منالبرج عينطورة.

وفي فئة سيف المبارزة ذكور ناشئين ( 20 سنة وما دون)، احرز انطوني الشويري من البرج عينطوره اللقب بفوزه في المباراة النهائية على مارك الراعي من مون لاسال.

وفي فئة سلاح شيش فرق رجال - الفئة العامة، احرز فريق الجيش اللبناني "أ" المؤلف من رائد بو كروم، محمد حمزة، ربيع وهبة وزياد الجلبوط، اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مون لاسال "أ" المؤلف من عماد نحاس، بهيج شرانق، رامي بيضون وانطوان عنيسي.

وفي فئة سلاح الشيش للاناث ( 11 سنة وما دون)، أحرزت اندريا ابو عراج من مون لاسال اللقب بفوزها في المباراة النهائية على زميلتها الكسيا ابو غزالة.

أما في فئة سيف المبارزة إناث ( 15 سنة وما دون)، أحرزت تيا ابو عراج من مون لاسال اللقب بعدفوزها في المباراة النهائية علي تاتيانا فرنيني البرج عينطورة..

وفي فئة سيف المبارزة إناث (الفئة عامة) - كأس الراحلة لور المصري، احرزت ريتا ابو جودة من التعاضد اللقب بفوزها في المباراة النهائية على لاعبة نادي مون لاسال ناي سلامة.

اشرف على المباريات رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد نائب الرئيس زياد ابو عراج وطاقم حكام مؤلف من الحكام الدوليين رئيس لجنة الحكام العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف والانسة كلودين رزق وزياد جلبوط والحكم الاسيوي ريتا او جودة، والحكام الاتحاديين خليل بو خليل، محمود علي احمد وبهيج شرانق.

وفي النهاية، القيت كلمة استذكرت فيها اللاعبة الراحلة لور المصري.


================= ناجي شربل

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب