المشنوق استقبل وفد مجلس إدارة الصندوق التعاوني للمخاتير حنا: وزير الداخلية يدعم خطتنا لتحقيق المطالب المعيشية

الثلاثاء 25 أيلول 2018 الساعة 13:13 سياسة
وطنية - بحث وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق مع وفد من مجلس إدارة "الصندوق التعاوني للمخاتير في لبنان"، ضم رئيس مجلس الإدارة ابراهيم حنا والمدير العام للصندوق جلال كبريت، هموم المخاتير والمشاريع التي يطالبون بها لتحسين أوضاعهم.

ووضع الوفد الوزير المشنوق في أجواء الخطة التي يعمل الصندوق على تنفيذها والتي أنجز منها تشييد مبنى جديد للصندوق.

حنا
بعد اللقاء، شكر حنا الوزير المشنوق على "رعايته لمجلس الإدارة ودعمه في المرحلة السابقة والحالية"، وقال: "لقد وضعناه في أجواء أعمالنا والمشاريع التي نعمل عليها، والأستاذ كبريت شرح الخدمات التي سنقدمها".

واشار الى ان "البحث تناول الخطة التي يعمل عليها مجلس إدارة الصندوق وكان هناك توافق عليها مع معالي الوزير، وأضاف بعض النقاط التي أبدينا ارتياحنا لإضافتها، وسنمشي بالخطة ببركته بداية العام المقبل، ودعوناه ليرعى افتتاح المبنى الجديد نهاية العام الجاري، وشكرناه على مساعيه في الاستجابة لمطالبنا بإقرار تعويضات نهاية الخدمة وفرق الضمان وغيرها".

كبريت
بدوره، لفت كبريت الى أن "الوزير المشنوق وضعنا في أجواء الخطة المتكاملة لمكننة المديرية العامة للأحوال الشخصية، ما سيسهل عمل المخاتير ويطوره، وذلك برعاية المشنوق وإشراف المدير العام العميد الياس الخوري"، واكد أن "وزير الداخلية يعطي الأهمية القصوى للصندوق التعاوني".


=========باسم سعد/ماري ع.شلهوب

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب