جمعية ضوء إختتمت مخيمها الصيفي ببطولة ال جيت كون دو في الخريبة تحت عنوان فجر الجرود

الثلاثاء 11 أيلول 2018 الساعة 18:42 رياضة
وطنية - نظمت جمعية "ضوء" بالاشتراك مع نادي "الهادي" في ختام مخيمهما لصيف 2018 الذي دام ثلاثة أيام على ضفاف نهر الاسطوان)، بطولة "ال جيت كون دو" التي حملت عنوان "فجر الجرود"، بالتعاون مع اللجنة اللبنانية لهذه الرياضة، على أرض ملعب فادي الجندي الرياضي بالخريبة- عكار.

حضر البطولة رئيس الجمعية حسين مراد، رئيس الاتحاد العربي للعبة ربيع حمزة، والأمين العام حسام بزال، وعدد من رؤساء الاندية والجمعيات والمدربين والمهتمين وحشد من فاعليات منطقة الخريبة، الى جانب ذوي المشاركين في المخيم والبطولت.

إستهلت البطولة بالنشيد الوطني، ثم دقيقة صمت لارواح شهداء الجيش والقوى الامنيه، وألقى منسق الرياضة في الجمعية ورئيس نادي "الهادي" هاني شحاده، كلمة رحب فيها بالحضور، شاكرا كل "من ساهم في إنجاح هذا النشاط".

وشدد رئيس الجمعية حسين مراد على "أهمية الرياضة في بناء العقول السليمة، والتي بدورها تحمي الاوطان، وتوصل لطريق الله بالحجة والبرهان". واعتبر "أن الجمعية جددت تأكيدها من خلال تسميتها للبطولة، دعم الجيش والمؤسسات الأمنية الضامنة للاستقرار والأمن والأمان".


وعدد إنجازات الجمعية في مختلف الميادين، مؤكدا "استمرارية بذل الجهود للوصول لغد أفضل"، مثمنا "جهود الرئيس غسان المرعبي وصندوق الزكاة في الجمعية لرعايتهما المستمرة لكل ما من شأنه ان يوصل إلى النهضة المرجوة".

وألقى الأمين العام للاتحاد العربي لرياضة "الجيت كون دو" المدرب والبطل الدولي حسام بزال كلمة، دعا فيها الأهالي "لحث أبنائهم على ممارسة الرياضة وخصوصا الفنون القتالية، لما لذلك من أثر في تكوين شخصية ذاتية للطفل، ومساعدته على الاعتماد على نفسه، وتبعده عن الكثير من الآفات، وتنأى به عن الادمان بأنواعه".

وقد تخلل البطولة، توزيع للجوائز والميداليات والشهادات على اللاعبين، على انغام الموسيقى الكشفية، ومن ثم أخذت الصور التذكارية.



===========ميشال حلاق/س.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب