ضاهر: الحملات المغرضة لن تزيدنا إلا إصرارا على متابعة مخالفات شركة كهرباء زحلة حتى النهاية

الأحد 19 آب 2018 الساعة 17:01 اقتصاد وبيئة
وطنية - رد المكتب الإعلامي للنائب ميشال ضاهر على ما وصفه ب"الحملات المغرضة" بغرض ثنيه عن الاستمرار بحملته ل"تصحيح فاتورة كهرباء زحلة والتزامها بشروط الامتياز وعدم إضافة 168 ليرة، على كل كيلوواط منتج من كهرباء لبنان عن غير وجه حق، خصوصا في ظل الوضع الاقتصادي الصعب، الذي يعاني منه أهلنا في زحلة وقضائها".

وجاء في البيان: "أولا: لا نستغرب استمرار حملة التشويه الموجهة والمستمرة على النائب ضاهر، من قبل جهات معروفة الغاية والمصدر، خصوصا أنه كلما تقدم الملف نحو إثبات عملية الغش الواضحة في احتساب فاتورة كهرباء زحلة، وبيان وزارة الاقتصاد خير دليل، كلما زادت الحملة علينا، ونطمئنهم بأن هذه الحرب الشعواء، التي يخوضونها بسبب فتح ملف كهرباء زحلة على مصراعيه لن يثنينا عن المضي قدما في هذا الملف، حتى النهاية وتخفيض فاتورة الكهرباء المضخمة.

ثانيا: في ما خص تلوث الليطاني، وما تناوله المغرضون حول قيام مصنعنا بتلويث النهر، فإننا ندعو أجهزة الراقابة للقيام بواجباتها، ونسأل متى كان غسيل البطاطا ينتج مواد خطرة وملوثة؟ أم أن هذا البعض عمد إلى البحث عن أي شيء عله يجد مادة للابتزاز ولكن دون جدوى؟.

وأخيرا: نقول للشعب اللبناني عامة والبقاعي تحديدا، أن التزامنا الدفاع عن مصالحه والتوفير على جيبه، التزام ثابت، ولن تزيدنا هذه الحملات إلا إصرارا على متابعة ملف مخالفات شركة كهرباء زحلة مع الوزارات المختصة والقضاء حتى النهاية".



=====ب.ف.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد

هل ستشكل منصة ليغاسي وان الاستثما...

تحقيق الدكتور مطانيوس وهبي وطنية - يتفق أغلب الخبراء العقاريين والإقتصاديين على أن الق

الإثنين 15 تشرين الأول 2018 الساعة 12:28 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب