المفكرة ليوم الخميس 16 آب 2018

الإثنين 13 آب 2018 الساعة 23:46 المفكرة

الساعة الموضوع

9,30 احتفال لتسليم معدات للانقاذ وتأمين السلامة الشخصية مقدمة من دولة هولندا، وذلك ضمن إطار مشروع الإدارة المتكاملة للحدود في لبنان المنفذ من قبل المركز الدولي لتطوير سياسات الهجرة والممول من الإتحاد الأوروبي، وذلك بمشاركة ممثلين عن المديرية العامة للدفاع المدني، السفارة الهولندية في لبنان، والمركز الدولي، بالإضافة إلى ممثلين عن الوكالات والأجهزة المستفيدة من مشروع الإدارة المتكاملة للحدود (الجيش اللبناني، قوى الأمن الداخلي، المديرية العامة للأمن العام وإدارة الجمارك اللبنانية). يقيمه المركز الدولي لتطوير سياسات الهجرة في مركز المديرية العامة للدفاع المدني في منطقة العريضة - شمال لبنان، يتخلل الاحتفال عرض حول الإستعمال الآمن لهذه المعدات.

10,00 اعتصام بدعوة من حراك المتعاقدين في الوزارات كافة، تحت عنوان "حقوق كافة المتعاقدين في الانسانية والمواطنية والتثبيت" أمام مبنى وزارة التربية، والانطلاق الى عين التينة عند الساعة الحادية عشرة والنصف حيث يعقد مؤتمر صحافي عن الساعة الثانية عشرة ظهرا امام مدخل قصر عين التينة.

10,00 تفتتح الجمعية اللبنانية للانماء الريفي LRD معرض "عكار أحلى لإدارة النفايات" "Akkar A7la Waste Management Fair"، ضمن مشروع "تعزيز الإدارة المستدامة للنفايات الصلبة على مستوى المجتمع المحلي في عكار" الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID، في المدرسة الوطنية الارثوذكسية في الشيخطابا عكار.

11,00   ندوة صحية بعنوان: "الغذاء الصحي السليم وأهمية الفيتامين d"، يقيمها مركز الشؤون الإجتماعية في صور، بالتنسيق مع إخصائية التغذية امل قرعوني. في مركز الخدمات الانمائية في صور.

مواعيد الرئيس المكلف سعد الحريري في بيت الوسط

12,00 النائب بهية الحريري

12,30 السفير الألماني مارتن هوس في زيارة وداعية

13,30 نقابة معلمي وتجار الخضار والفواكه مع رئيس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني

14,00 النائب ديما جمالي

17,00-19,00 مواعيد عادية متفرقة

**************************

13,00 لقاء للأساتذة المتعاقدين في التعليم المهني في مقر الاتحاد العمالي العام - كورنيش النهر، يليه مؤتمر صحافي للمسؤول عن لجنة الأساتذة المتعاقدين في التعليم المهني وليد نمير ولرئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر.

13,00  يستقبل الشيخ عبد الأمير قبلان وفدا من قيادة حركة "أمل"، في مقر المجلس.

15,00  افتتاح قاعة الريجي العامة، بدعوة من بلدية الحيصة، في القاعة العامة في بلدة الحيصة في سهل عكار. يتخلله ازاحة الستار عن اللوحة التذكارية، تليه كلمة رئيس لجنة إدارة حصر التبغ والتنباك (الريجي) مديرها العام المهندس ناصيف سقلاوي.

16,00 حفل اطلاق مشروع "انتاج 3" لتحسين قطاع ادارة النفايات الصلبة واعادة التدوير، الممول من منظمة "مرسي كور"، بدعوة من اتحاد بلديات المنية، برعاية محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا في قاعة منتزه المنيه.

16,00 حفل إختتام مسابقة "يمكن رسالتك تنقذه 2018"، برعاية المديرية العامة لقوى الامن الداخلي، بدعوة من شبكة تحقيقات الإعلامية ومجلس قضاء زحلة الثقافي، في قاعة بلدية برج البراجنة - الرويس، الضاحية الجنوبية.

17,00  جلسة استماع ونقاش مفتوح مع خبراء من بلدية بيروت، يعقدها نائبا تكتل "الجمهورية القوية" عن بيروت عماد واكيم وجان طالوزيان، بمشاركة الأمينة العامة لحزب "القوات اللبنانية" شانتال سركيس، حول "خطة معالجة النفايات في العاصم"، في Hotel Alexandre - الأشرفية.

17,00  دورة الامام موسى الصدر الرياضية، يقيمه مكتب الشباب والرياضة في اقليم بيروت في حركة "امل"، برعاية رئيس بلدية المريجة سمير ابي خليل.

19,00  اعتصام، تنظمه لجنة أهالي المخطوفين والمفقودين في لبنان، بالتنسيق مع جمعية "لنعمل من أجل المفقودين"، وذلك في اطار سلسلة نشاطات تنظمها اللجنة لمناسبة "اليوم العالمي المفقود في 30 آب". أمام مدخل صيدا البحرية - مقابل جمعية التنمية للانسان والبيئة ومقهى دولسي.

20,00  العشاء الخيري السنوي تحت شعار "الخير منكم ولكم"، بدعوة من مؤسسة شملان الاجتماعية، في مؤسسة شملان الاجتماعية - شملان.

20,00 حملة توعية بعنوان: "سلامتك بتهمنا"، برعاية النائب الدكتورة ديما جمالي، في الضم والفرز - مقابل Caramel Resto Cafe - طرابلس.

20,30  فعاليات افتتاحه وحفل التخرج السنوي الأول (دفعة الانتصار)، بدعوة من معهد النور الجامعي، برعاية وزيرة التنمية الادارية في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة عناية عز الدين، في باحة المعهد - حي الجامعات - النبطية.



===========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد

هل ستشكل منصة ليغاسي وان الاستثما...

تحقيق الدكتور مطانيوس وهبي وطنية - يتفق أغلب الخبراء العقاريين والإقتصاديين على أن الق

الإثنين 15 تشرين الأول 2018 الساعة 12:28 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب