توقيع كتاب شذرات من ذاكرة الروح لنادين رفاعي

الجمعة 10 آب 2018 الساعة 11:53 تربية وثقافة
وطنية - نظمت أسرة صندوق الاحلام، بالتعاون مع الرابطة الثقافية، وجمعية الوفاق الثقافي "أمسية شعرية صيف 2018"، في مقر الرابطة الثقافية في طرابلس، تخللها توقيع كتاب لنادين نبيل رفاعي، بعنوان:"شذرات من ذاكرة الروح"، في حضور رئيس الرابطة رامز الفري وحشد من الأساتذة الأكاديميين والشخصيات الإجتماعية والثقافية والإعلامية ومبدعين.

استهل الحفل، بالنشيد الوطني، ثم كلمة ترحيبية لعريفة الاحتفال ربى حميد، فكلمة للمهندسة ميراي شحادة باسم أسرة الصندوق، رأت فيها "ان كل مواطن له احلامه ولو كانت صغيرة، وله خياله يعبر فيه عن مشاعر الروح والحب"، وأملت "من الجيل الواعد التألق والابداع، وعدم الخوف وسلوك طريق العلم، مؤكدة "ان دور الصندوق الوقوف الى جانب الشباب الذين يحملون الاحلام الابداع".

ثم وقعت الكاتبة نسخا من كتابها للحضور وسط جو من البهجة والفرح.

وألقت رفاعي كلمة شكرت فيها من حضر وشارك في هذا الاحتفال، مؤكدة "ان رسالتها هي زرع بذور المحبة والفرح وسط عالم يعيش البغض، وزرع الكلمة الطيبة لتبعث الروح في نفوس الاحبة والاصدقاء، مشيرة الى ان "قلمها سيبقى يعبر بصدق عن خيالها واحلامها ليصل الى كل مواطن يحب القراءة والعلم والثقافة".

كما تخلل الامسية، قصائد شعرية قدمها كل من فاطمة ادريس، طلحة مشلاوي، نينا كنعان، علي طربية، أحمد الحسين، بلال قبلان وعثمان المصري. ثم عزف الفنان مراد عرابي مقطوعة من الاغاني والموسيقى اللبنانية على آلة العود.


================محسن السقال/ انطوانيت شليطا

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب