اتحاد معارضة مالكي مجمع السمايا: لن نسكت عن حقوقنا فكفى مواربة

الخميس 09 آب 2018 الساعة 18:30 اقتصاد وبيئة
وطنية - جدد اتحاد معارضة مالكي مجمع السمايا البحري - زوق مكايل في بيان، مطالبته القضاء ب"التدخل"، مؤكدا "ثقته به واحترامه"، وقال: "كنا السباقين بالاحتكام إليه بمرجعيه المدني والجزائي".

واستغرب "إغفال رئيس اللجنة الإدارية النقاط المتعلقة بصيانة المشروع المتآكل، بدءا من المخالفات الفاضحة في الاقسام المشتركة الحاصلة لمصلحته الخاصة، وصولا الى الاضرار الجسيمة المتزايدة، والتي أصبحت تشكل خطرا على الجسم الانشائي الحامل للبناء الذي ينعكس حكما على سلامته وسلامة ساكنيه وزواره، وذلك موثق بموجب تقرير الخبير المكلف من المحكمة للكشف على أبنية المجمع".

ولفت إلى "الحال المزرية التي وصل إليها المجمع"، مؤكدا أن "الإدارة الحالية استوفت قيمة الصيانة كاملة من عدد قليل من المالكين، وبالتنسيق التام مع اتحاد المعارضة"، متسائلا عن "كيفية إقرار الموازنة ومناقشتها"، لافتا إلى "المحضر اليتيم غير المكتمل الصادر حولها، بما يدل على أن هناك محاولة للتغطية على الفضائح القانونية والواقعية الفادحة والظاهرة".

وقال: "إن محاولة الاغتيال المزعومة لا تعنينا لا من قريب ولا من بعيد، ولا التحريض ولا التخطيط من شيمنا، فالمخطط والمحرض هو من استقدم مسلحين غرباء عن المشروع والمنطقة لترهيب المالكين ونصب الكمائن ومحاولة القتل الثابتة والموثقة".

واستغرب "اعتبار ما يتعرض له المالكون وما آل اليه البنيان من خطر على أرواحهم مجرد ضجيج"، وقال: "كفى مواربة وابتزازا وديكتاتورية، لن نسكت عن حقوقنا بعد اليوم، والقضاء العادل هو من سيرفع عنا الظلم والظلامة".



====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب