نصار خلال تكريم الماكينة الانتخابية للقوات في بسرين: القوات لم ولن تغدر بالعهد نخوض المعركة ضد الفساد من اجل بناء الدولة

الخميس 12 تموز 2018 الساعة 18:02 سياسة
وطنية - عاليه - اقام مركز "القوات اللبنانية" في بلدة بسرين - عاليه، عشاء تكريما للماكينة الانتخابية على "جهدها وتعبها خلال الفترة الانتخابية"، شارك فيه عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب أنيس نصار، منسق قضاء عاليه في "القوات" المهندس بيار نصار واعضاء الهيئة وشخصيات وحزبيون.

افتتاحا النشيد الوطني ونشيد "القوات"، ثم كلمة رئيس المركز جورج الهبر رحب في بدايتها بالنائب نصار والحضور، وقال: "نشكر كل الرفاق على عملهم وجهدهم خلال الحملة الانتخابية. وأخص بالشكر الرفاق في منسقية عاليه. الحقيقة كنتم الحراس الذين لا ينعسون وفرضتم بعملكم الجماعي ومجهودكم الكبير احترام كل الماكينات الانتخابية في كل المناطق. وللمنسق بيار نصار اقول: "تعمل بصمت رغم ضجيج غمار الانتخابات ورغم مصاعبها "ما هنت ولا لنت". بقيت مؤمنا بالنصر، وفيا لرفاقك، خادما لقضيتك، وهذا فخر لكل مسؤول".

والقى المنسق نصار كلمة قال فيها: "شكري الاول للرفاق في بسرين على عملهم السياسي والحزبي وعلى مواقفهم والتزامهم. والشكر الثاني لهيئة المنسقية وكل الرفاق في عاليه لأنكم اهل الوفاء بحيث أعلن عن فتح مكتب للخدمات والمراجعات في المنسقية.
اما الشكر الثالث والاهم فهو لرئيس الحزب الذي لم تهتز شباك مرماه امام تسديد الغير اهداف الفساد".

وختم: "قوات كنا، قوات سنبقى، فلا السيادية تغريها ولا الخدماتية تحدد لها احجامها".

وتحدث النائب نصار فشكر "جميع اعضاء مركز بسرين والقرى المجاورة على الثقة التي اوليتموني اياها"، واعلن انه "خاض معركة نيابة رئاسة مجلس النواب على قاعدة التجديد والتغيير، والآن نخوض المعركة ضد الفساد من اجل بناء الدولة".

واضاف: "ان "القوات لم ولن تغدر بالعهد، لان الغدر ليس من شيمها، بل سعت الى إقرار قانون انتخابات عصري وصحيح سمي "قانون جورج عدوان".

وذكر الجميع بان "القوات" وقفت الى جانب الجيش في معركة الجرود".
ولفت الى ان وزراء "القوات" هم وباعتراف الجميع الاكثر بعدا عن الصفقات والسمسرات".

واكد انه "سيبقى وفيا لبسرين واهلها وكل اهلنا في قضاء عاليه وأنا دائما بينهم".

وتخلل العشاء تكريم طوني الهبر على "التزامه ومناقبيته".



====================== رشيد زين الدين/مارون العميل

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب