السيد مغردا: الإنتخابات حددت الأحجام لكنها لم تعط صك ملكية لأحد

الخميس 12 تموز 2018 الساعة 11:42 سياسة
وطنية - غرد النائب جميل السيد في حكومة تصريف الاعمال عبر حسابه على "توتير" بالقول: "الحريري إلتقى جنبلاط ثم جعجع كلاهما صرح بعدم إستعداده لتقديم تنازلات تنازلات عن ماذا؟ الإنتخابات حددت الأحجام، لكنها لم تعط صك ملكية لأحد ، بالخلاصة، كل من يطلب السعر العالي، يعطل تأليف الحكومة، وهذا ما يريده الخارج يقول المثل، إذا ما بدك تزوج بنتك، علي مهرها".



========مريم سويد

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب