كأس فادي طنوس لسيف المبارزة احرزها جورجيو ضو

الأربعاء 11 تموز 2018 الساعة 11:33 رياضة
وطنية - استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة روزنامة نشاطاته للسنة 2018 فاجرى اربع بطولات على ملاعب نادي مون لاسال - عين سعادة بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس الاتحاد جورج زيدان ونائب رئيس الاتحاد زياد ابو عراج والامين العام عماد نحاس والعضوين المستشارين العميد المتقاعد ميشال يوسف وربى الحاج.
ففي فئة سيف المبارزة للبراعم اناث (تحت 13 سنة)، فازت لاعبة نادي البرج عينطورة كلوي ديب على لاعبة نادي المون لا سال ايا شقير في المباراة النهائية.
وفي فئة سيف المبارزة للبراعم ذكور (تحت ال13 سنة)، فاز لاعب نادي البرج عينطورة هادي دكاش على لاعب نادي مون لا سال كريستيان بو خليل في المباراة النهائية .


وفي فئة سلاح الشيش الفئة العامة اناث، حافظت لاعبة نادي التعاضد ريتا ابو جودة على لقبها بفوزها في المباراة النهائية على لاعبة نادي مون لا سال ماري جو ابو جودة.
وفي فئة سلاح الشيش الفئة العامة رجال(كأس فادي طنوس) حافظ لاعب نادي البرج عينطورة جورجيو ضو على اللقب بفوزه في المباراة النهائية على لاعب فريق الجيش رائد بو كروم.


اشرف على المباريات رئيس لجنة البطولات نائب الرئيس زياد ابو عراج و طاقم من الحكام الدوليين برئاسة رئيس لجنة الحكام العميد المتقاعد ميشال يوسف وكلودين رزق و زياد ابو عراج و زياد الجلبوط.

وقبل توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين جرى تكريم البطل الراحل فادي طنوس بحضور الاهل والاصدقاء بذكرى رحيله السادسة. والقيت كلمة استذكرت فيها مزايا الراحل وكلمة العائلة شكرت فيها الاتحاد على اقامة كأس فادي طنوس.



=========ناجي شربل

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب