المفكرة ليوم السبت 7 تموز 2018

الأربعاء 04 تموز 2018 الساعة 23:33 المفكرة

الساعة الموضوع

7,00 تقوم المديرية العامة للأمن العام بتأمين العودة الطوعية لمئات النازحين السوريين من منطقة عرسال الى سوريا عبر حاجز وادي حميد، حيث نقطة التجمع.

10,00  جلسة توعوية للأهل حول موضوع "الإدمان" يقوم بها مركز الخدمات الانمائية - جبيل وفروعه بتنفيذ مع جمعية ام النور، بمناسبة اطلاق حملة التوعية الوطنية لوزارة الشؤون الاجتماعية بعنوان "خلي قلبك ع عيلتك"، في مركز الخدمات الانمائية- جبيل

10,30 احتفال تكريمي، تقيمه جمعية رعاية شؤون كبارنا للسنة الثالثة عشر، بمناسبة عيد الجد والجدة الذي أطلقته الهيئة الوطنية الدائمة لرعاية شؤون المسنين، برعاية وزير الشؤون الأجتماعية في حكومة تصريف الاعمال بيار بو عاصي، في مركز إميل لحود للثقافة والمؤتمرات  في ضبية، تحييه الأوركسترا الهارمونية لقوى الامن الداخلي بقيادة العقيد زياد مراد.

11,00 افتتاح برنامج مهرجان الهرمل السياحي الذي ينظمه اتحاد بلديات الهرمل بالتعاون مع أصحاب المؤوسسات والأندية، برعاية وزير السياحة اواديس كيدانيان، على نهر العاصي، يتخلله كلمة لراعي المهرجان وافتتاح مركز التوجيه السياحي عند مدخل الهرمل وافتتاح معرض المنتوجات البلدية في المركز.

16,30  لقاء بعنوان: "ملتقى # فنجان - قهوة 2"، بتنظيم سفارة المملكة العربية السعودية لدى لبنان، لتواصل # رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمجموعة من السفراء والدبلوماسيين العرب الذين التقوا في الملتقى الاول مع صحافيي جريدة "النهار". في حضور وزراء ونواب لبنانيين. في فندق غراند هيلز - برمانا. 

11,00 ندوة عن الهبات والمساعدات التي تقدمها ادارة المشروع الاخضر ومنظمة الاغذية والزراعة للامم المتحدة "الفاو"، بدعوة من جمعية "تعزيز التجذر في الارض"، بالتعاون مع المكتبة الوطنية - بعقلين، في قاعة المكتبة الوطنية في بعقلين.

12,00 اجتماع للمجلس الشرعي الاسلامي الاعلى، برئاسة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى للبحث في الشؤون الاسلامية والوطنية.


18,00 يتقبل رئيس جمعية "مار منصور دي بول" في لبنان بول الكلاسي التهاني بانتخابه رئيسا جديدا للجمعية وبتعيين اعضاء المكتب الجديد، في مركز الجمعية الرئيسي في برج حمود قرب الملعب البلدي.

18,00 يلقي مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك  الأول في لبنان والعالم العربي الدكتور جوزيف مجدلاني محاضرة نوعية، في مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت

19,00 يزور وفد من قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي يتقدمه رئيس الحزب حنا الناشف، ضريح مؤسسه أنطون سعادة في الذكرى ال69 لغيابه، في مدافن مار الياس ـ بطينا.

=========================

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب