المفكرة ليوم الأربعاء 3 تشرين الثاني 2021


الساعة  الموضوع

9,30 يعقد وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض، في مكتبه بالوزارة، اجتماعا مع ممثلي كل من شركة TGS المصرية ومنشآت النفط ومؤسسة كهرباء لبنان لعرض تقرير تصليح خط الغاز.

 9,30 يترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الاجتماع الدوري الشهري لمجلس المطارنة الموارنة في بكركي، وعلى جدول أعماله شؤونا كنسية ووطنية.

10,30 جلسة مشتركة للجان: المال والموازنة، الادارة والعدل، الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية، بدعوة من رئيس مجلس النواب، لدرس اقتراح قانون الدواء واقتراح يرعى اعادة تنظيم معرض رشيد كرامي الدولي.

10:30 يرأس وزير العمل مصطفى بيرم، في مكتبه في الوزارة في المشرفية، الاجتماع الثاني للجنة المؤشر لاستكمال البحث بمعالجة رواتب واجور العاملين في القطاع الخاص.

مواعيد وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي

11,00 يستقبل وفدا من برلمان الإتحاد الاوروبي.

12,00 وزير الشؤون الاجتماعية هيكتور حجار

13,30 النائبان هاغوب بقرادونيان هاغوب ترزيان

*************************************

11,00 توقيع مذكرة تعاون بين وزارة الصناعة ممثلة بالوزير جورج بوشكيان وجمعية التجارة العادلة في لبنان ممثلة برئيسها سمير عبد الملك

11,00 اعتصام امام السفارة الاندونيسية في بعبدا، للافراج عن السفينة اللبنانية "سنيحة"، المختطفة من قبل قراصنة.

11,30 تتسلم المديرية العامة للدفاع المدني هبة بمبادرة من جمعية life For life، عبارة عن ثلاثة الاف ليتر من السائل المخصص لاخماد الحرائق، في مركز الدفاع المدني في التحويطة فرن الشباك. يتخلله كلمة للمدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار وكلمة لرئيسة الجمعية زينة القصار قاسم.


12،00 يستقبل نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ علي الخطيب، في مقر المجلس، المنسقة الخاصة لمنظمة اليونيسكو في لبنان يوانا فرونتسكا.

13,00 يترأس  وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي جلسة انتخاب أعضاء مجلس التعليم العالي، في وزارة التربية، الطابق 11.

14,00 افتتاح معرض المونة والحرف (مونة بلدية وأشغال يدوية) تنظمه جمعية الشجرة الطيبة بالتعاون مع ادارة سنترو مول، برعاية رئيس بلدية الغبيري معن خليل، في سنترو مول، الجناح- الغبيري. (يستمر لغاية 7 ت2)

14,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة المخصصة لدرس اقتراح قانون المنافسة برئاسة النائب فريد البستاني، في قاعة مكتبة مجلس النواب

15,00 وقفة "تضامنية مع الشعب السوداني وقواه الوطنية والتقدمية"، امام مقر الاسكوا في رياض الصلح.

15,00 لقاء اعلامي تعقده عضو البرلمان الأوروبي إيزابيل سانتوس بصفتها رئيسة بعثة العلاقات مع بلدان المشرق، عند جادة شارل حلو قبالة مرفأ بيروت.
 
15,00 جمعية عمومية لمزارعي التبغ، في حسينية بلدة حولا.


==============================
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب