الثلاثاء 23 نيسان 2024

06:31 pm

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الثلثاء 2 تشرين الثاني 2021

الساعة   الموضوع
 
10,00 يعقد وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي إجتماع عمل في المركز التربوي للبحوث والإنماء في الدكوانة، حول ورشة المناهج وروزنامة تنفيذها ومباشرة عمل لجان تطوير المناهج، وإنتاج الكتاب المدرسي الوطني، وتدريب المعلمين، والخطط المطروحة للمرحلة المقبلة.
 
10,00 يستقبل وزير العدل القاضي هنري الخوري سفيرة كندا شانتال تشاستيناي، في مكتبه في الوزارة.
 
10,00 معرض الجامعات الرائدة الروسية تحت عنوان "سأدرس في روسيا"، في مقر اتحاد بلديات بعلبك.
 
10,30 جلسة للجنة الادارة والعدل برئاسة النائب جورج عدوان، لدرس اقتراحات القوانين المتعلقة بالقضاء العدلي. كما تعقد جلسة ثانية عند الثالثة من بعد الظهر.
 
10,30 تلتقي لجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية النيابية، برئاسة رئيسها النائب الدكتور عاصم عراجي، وزير الشؤون الاجتماعية هيكتور الحجار، في قاعة اللجان المشتركة، للتداول في الامور المعيشية والاقتصادية وما آلت اليه البطاقة التمويلية المنتظرة.
 
11,00 تتحدث عضو البرلمان الأوروبي إيزابيل سانتوس بصفتها رئيسة بعثة العلاقات مع بلدان المشرق إلى الصحافيين في قصر بعبدا.
 
11,00 مؤتمر صحافي، يعقده الجنرال المهندس الدكتور فؤاد المولى، في دار نقابة الصحافة، يعرض فيه مشروعا زراعيا "يدر على الخزينة اللبنانية المليارات سنويا ويغطي البطاقة الغذائية على كامل الخريطة اللبنانية لمدة خمس سنوات".
 

12,00 يستقبل وزير الطاقة الدكتور وليد فياض سفيرة كندا.

12,00 قداس وجناز لراحة أنفس الموتى، يقيمه المجلس العام الماروني، لمناسبة تذكار الموتى، في مدافن المجلس في رأس النبع.

14,30 يستضيف محافظ البقاع كمال أبو جودة اجتماعا، في مقر المحافظة، بمشاركة وزير الصناعة جورج بوشكيان، بهدف تمديد العمل بمكب النفايات في بر الياس، وفي حضور رئيس اتحاد بلديات البقاع الاوسط محمد البسط ورؤساء بلديات المنطقة.
 
15,30 لقاء تباحثي في مجلس النواب، بدعوة من رئيس لجنة الصداقة اللبنانية الاوروبية رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النائب ياسين جابر، لمناسبة زيارة اللجنة البرلمانية للعلاقات مع المشرق في البرلمان الاوروبي الى لبنان.
 
=========================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب