المفكرة ليوم الأربعاء 20 حزيران 2018

الأحد 17 حزيران 2018 الساعة 23:47 المفكرة

الساعة الموضوع

10,30 جمعية عمومية وانتخابات تكميلية لمجلس نقابة المؤسسات السياحية البحرية، في مجمع بل أزور - جونية.

11,00 تستقبل مديرة " الوكالة الوطنية للاعلام" لور سليمان سفير المكسيك Jose Ignacio Madrazo، في مكتبها في وزارة الاعلام.

12,00  يستقبل رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان الوزير المفوض القائم باعمال سفارة المملكة العربية السعودية وليد بخاري، في مقر المجلس - طريق المطار.

12,00 يتقدم حزب "القوات اللبنانية" والنواب في كتلة "الجمهورية القوية": جورج عقيص، أنطوان حبشي، جوزيف اسحق وفادي سعد، عبر رئيسة الدائرة القانونية في الحزب المحامية إليان فخري، بمراجعة إبطال لتجاوز حد السلطة طعنا بالمرسوم رقم 2942 تاريخ 11-5-2018، في مجلس شورى الدولة.

12,00  يطلق مستشفى "جبل لبنان" برنامج العلاج الشعاعي IMRT، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال غسان حاصباني، في المستشفى - الشياح

12,30 ندوة حول "آفة المخدرات" تعقدها جمعية جاد - شبيبة ضد المخدرات، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، بدعوة من رئيس اللجنة الاسقفية لوسائل الاعلام المطران بولس مطر، في المركز الكاثوليكي للاعلام - جل الديب. يشارك فيها كل من: رئيس جمعية جاد جوزف الحواط، مدير البرنامج الوطني للحد من التدخين فادي سنان ورئيس شعبة مكافحة المخدرات في الجمارك اللبنانية العقيد نزار الجردي

15,00 يتقبل محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا التعازي بوفاة والده، في صالون كاتدرائية مارمارون - في طرابلس. (لغاية الساعة السادسة مساء)

16,00 مؤتمر صحافي يعقده النائب اللواء الركن جميل السيد، عن الوضع الأمني في منطقة بعلبك الهرمل في فندق "كورال بيتش - الجناح.

17,00 مؤتمر صحافي يعقده النائب نقولا صحناوي، في شارع ارمينيا، على درج مسعد، مقابل صيدلية st michel، بمشاركة اهالي مار مخايل.

17,00 افتتاح المؤتمر الدولي لعرض وتقييم نتائج الندوة الدولية حول الخروج من العنف IPEV، الذي ينظمه معهد عصام فارس للسياسات العامة والشؤون الدولية في الجامعة الاميركية في بيروت ومؤسسة دار العلوم الانسانية في الوست هول- قاعة بطحيش في الجامعة. يستمر ثلاثة أيام.

18,00 ندوة تكريمية للوزير الراحل البروفسور حسن مشرفية، بدعوة من منتدى الفكر التقدمي واللقاء التقدمي لاساتذة الجامعة اللبنانية برعاية رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، في في فندق الريفيرا - المنارة. تتضمن الندوة كلمة لرئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب واخرين. 

18,00 احتفال تكريمي للروائي السوداني أمير تاج السر، بدعوة من الرابطة الثقافية في طرابلس وجمعية طرابلس السياحية وجمعية الوفاق الثقافية، في مسرح الرابطة الثقافية. يليه توقيع روايته الجديدة "جزء مؤلم من حكاية" وندوة.




=================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب