الحريري تابعت مع وفد الفصائل قضية البوابات الالكترونية عند مدخل مخيم عين الحلوة

الأربعاء 13 حزيران 2018 الساعة 17:52 سياسة
وطنية - استقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون وفدا من القيادة السياسية المشتركة لفصائل منظمة التحرير وقوى التحالف والقوى الإسلامية الفلسطينية في منطقة صيدا أثار معها قضية البوابات الإلكترونية عند مداخل مخيم عين الحلوة، معتبرين ان "اعتماد هذه البوابات يؤثر سلبا على الحياة اليومية لأبناء المخيم في حركة انتقالهم منه واليه".

واذ شكر الوفد للحريري "مبادرتها منذ اللحظة الأولى للتواصل مع قيادة الجيش من أجل ايجاد حل لهذه القضية"، تمنوا عليها "متابعة هذا المسعى، مؤكدين تقديرهم للدور الوطني للجيش اللبناني وحرصهم على امن واستقرار المخيم والجوار".

شبايطة
وتحدث بإسم الوفد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة فقال: "الهدف من الزيارة عنوان واحد هو موضوع البوابات الإلكترونية التي وضعت على أبواب مخيم عين الحلوة والتي تتسبب بمشكلة لأبنائه، لأن العديد منهم يدخل او يخرج سيرا على الأقدام ، وهذا التدبير يزيد من الضيق الذي يعيشه أبناء المخيم. نحن نريد بيننا وبين الجيش اللبناني بوابات محبة وليس بوابات الكترونية، ومن هذا المنطلق التقينا اليوم مع النائبة الحريري حتى تتابع ومن موقعها القيادي، ما بدأته من مبادرة بهذا الخصوص باتصالها بقائد الجيش، آملين في التوصل الى حل برفع هذه البوابات عن المداخل".



====================ايمان سلامة

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب