الشركة الدولية للمعارض (IFP Group) أعلنت عن معرض Project Lebanon 2018 برعاية الحريري

الأربعاء 13 حزيران 2018 الساعة 17:08 اقتصاد وبيئة
وطنية - أقامت الشركة الدولية للمعارض (IFP Group) إفطارها الرمضاني هذا العام في مطعم "عنب بيروت"، في حضور رعاة المعرض والملحقين التجاريين والعديد من ممثلي وسائل الإعلام، للاعلان عن انطلاق النسخة الثالثة والعشرين من معرض Project Lebanon التجاري الدولي لمواد البناء ومعداته في لبنان والشرق الأوسط.

وسيقام المعرض برعاية الرئيس المكلف سعد الحريري من 26 حزيران الحالي الى 29 منه، من الساعة الرابعة وحتى الساعة العاشرة ليلا يوميا، في مركز Seaside Arena - واجهة بيروت البحرية الجديدة.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للمعارض ألبر عون، في كلمة في الافطار: "لقد صنع معرض Project Lebanon لنفسه موقعا مميزا على الساحة حتى أصبح حضوره أمرا ضروريا للمتخصصين في صناعة مواد البناء ومعداته، بحيث تمنحهم المشاركة في هذا الحدث الكبير فرصة التعرف الى المصادر التي يمكن الحصول من خلالها على مواد البناء والمعدات والخدمات، ومتابعة أحدث التطورات في مجال البناء والتشييد، وإقامة شراكات جديدة مع كبار اللاعبين في هذا القطاع الحيوي على المستويات المحلية والإقليمية والدولية".

وأضاف: "بالإضافة إلى عرض أحدث التطورات والمنتجات في قطاع الإنشاءات، سيمهد معرض Project Lebanon 2018 الساحة أمام عدد من الفعاليات والأحداث الرائدة التي تقام بالتزامن معه، وهو ما يوفر تغطية واسعة النطاق لأحدث التطورات والقضايا المهمة والملحة في الأسواق المحلية والإقليمية، فضلا عن تحسين إمكانات الأعمال لتحقيق الافادة المثلى منها".

وشكر "العارضين والرعاة والشركاء لمشاركتهم في معرض Project Lebanon 2018"، وأوضح أن "المعرض سيستقبل المئات من العارضين هذا العام، الذين يأتون من 16 بلدا. وتوقع أن "يجذب الآلاف من الزوار المتخصصين لحضور فعالياته".

وتابع: "سيمهد معرض Project Lebanon الساحة أمام الحدث الرائد الذي يقام بالتزامن معه، وهو النسخة الثامنة من معرض Energy Lebanon التجاري الدولي للطاقة، والهندسة الكهربائية، والطاقة البديلة، وأنظمة الإضاءة، وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، وتقنيات المياه والبيئة".

وختم: "نستضيف أيضا مؤتمرين متخصصين هما: مؤتمر Ecorient الدولي في السادس لتكنولوجيات البيئة والاستدامة والطاقة النظيفة، بالإضافة إلى النسخة الرابعة من المنتدى السوري للأعمال، اللذين يقامان بهدف توفير تغطية واسعة النطاق لأحدث التطورات والقضايا المهمة والملحة في الأسواق المحلية والإقليمية، فضلا عن تحسين إمكانات الأعمال لتحقيق الافادة المثلى منها".


======= مارون العميل

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

حجازي إبراهيم عرض لعمل مكتب الأون...

تحقيق ماري خوري وطنية - يعتبر التعليم الجيد حقا من حقوق الإنسان، وهو الهدف الرابع من أ

الخميس 25 تشرين الأول 2018 الساعة 14:32 المزيد

شارع الحمراء أضحى مقصدا للمتسولي...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر شارع "الحمراء" في مدينة بيروت، من أهم الشوارع التجارية وا

الإثنين 22 تشرين الأول 2018 الساعة 13:03 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب