الدورة الدولية الرباعية في كرة السلة

الأربعاء 13 حزيران 2018 الساعة 15:53 رياضة
وطنية - تم الاعلان رسميا عن الدورة الدولية الرباعية في كرة السلة لمنتخبات الرجال التي تنظمها "ستيب أهيد سبورتس سكول " بين 21 حزيران و23 منه على ملعب مجمع نهاد نوفل في زوق مكايل في اشراف الاتحاد اللبناني للعبة.

وجاء الاعلان خلال مؤتمر صحافي عقد في كازينو لبنان.

وحضر رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أكرم الحلبي، فادي كعدي ممثلاً شركة "ايليت انشورنس" الراعية الى ممثلي شركات اخرى راعية، ومدير منتخب لبنان جوزف عبد المسيح، وعضو لجنة المنتخبات مارون جبرايل، زالمدرب باتريك سابا ومساعده مروان خليل،لاعبو منتخب لبنان، عدد من رؤساء النوادي، الأب شربل حداد وحشد من رجال الصحافة والاعلام.

ترحيب من عريفة الحفل روان بشروش باسم المنظمين، ثم تحدثت عن هدف المؤتمر الصحافي للاعلان عن الدورة الدولية عشية المباراتين الهامتين ضد الاردن في 28 حزيران الجاري وضد سوريا في 1 تموز المقبل ضمن تصفيات كأس العالم.

الكلمة الثانية للحلبي:"فؤاد جرجس (رئيس الشركة المنظمة) مغوار ليقوم بتنظيم هذه الدورة في هذه الظروف. وادعو الشركات الى دعم منتخب لبنان لكرة السلة. معنويات لاعبونا مرتفعة والدورة الدولية ستكون تحضيرية لمباراتي الاردن وسوريا. واتمنى النجاح للدورة ولمنتخبنا التوفيق في مشواره في تصفيات كأس العالم" .

وتابع الحلبي:"كلفة تحضيرات المنتخب اللبناني لمباراتي الاردن وسوريا تبلغ ماية وخمسة آلاف دولار اميركي. وفي الدور الثاني ستكون التكاليف في حدود السبعماية الف دولار اميركي، مع مطالبتي مجددا وزارة الاتصالات وشركة الفا بمنح الاتحاد الدعم. وكذلك اطالب وزير الشباب والرياضة محمد فنيش دعم المنتخب، وكذلك من الوزير المقبل في الحكومة الجديدة .على الجميع مساعدة كرة السلة اللبنانية ونأمل من الجمهور اللبناني ملء ملعب مجمع نهاد نوفل في المباراتين ضد الاردن وسوريا لمؤازرة منتخب الأرز. ولقد طُرحت بطاقات الدخول في الاسواق وعبر الأونلاين".

الكلمة الثالثة لكعدي الذي تحدث عن رعاية "ايليت انشورنس" للدورة الدولية، متمنيا التوفيق للدورة ولمنتخب لبنان في تصفيات كأس العالم.

والكلمة الأخيرة لجرجس الذي قال"تضم الدورة لبنان، ارمينيا، مصر وقطر. وهدف اقامتها دعم منتخب لبنان في تصفيات كأس العالم. وتصل البعثات الى لبنان ابتداء من 19 حزيران. وتقام مباراتان يوميا على مدى ثلاثة ايام".



======================ناجي شربل

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

دور المرأة ومسؤوليتها في مكتب ال...

تحقيق أمينة التويني وطنية - ما هو دور المرأة ومسؤوليتها في وزارة الشؤون الاجتماعية وبا

الخميس 14 حزيران 2018 الساعة 12:01 المزيد

مشروع دعم الانتخابات اللبنانية سا...

تحقيق ماري الخوري وطنية - أنجز لبنان منذ شهر تقريبا انتخابات نيابية بعد تسع سنوات من ا

الثلاثاء 05 حزيران 2018 الساعة 12:49 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب