المفكرة ليوم الأربعاء 13 حزيران 2018

الأحد 10 حزيران 2018 الساعة 23:46 المفكرة

الساعة الموضوع

9,30 تطلق الهيئة الطبية الدولية في لبنان والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين برنامج الرعاية الصحية الأولية والثانية في لبنان، الممول من الصندوق الإستئماني الأوروبي "مدد"، برعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال غسان حاصباني، في مركز كاراغوزيان الصحي الاجتماعي - برج حمود.

11,00 لقاء يعقده وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل في مبنى بلدية عرسال، خلال جولته إلى البلدة.

11,00 الاجتماع الدوري لهيئة مكتب المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام في لبنان برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور بشارة الأسمر، في مقر الاتحاد. يليه مؤتمر صحافي للاسمر عند الساعة الثانية عشر ظهرا يعلن فيه قرارات الهيئة.

11,00 مؤتمر صحافي، تعقده الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية، لشرح المخالفات والتجاوزات القانونية، في مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي.

11,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، النائب وائل أبو فاعور.

12,00 يستقبل رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان النائب فادي علامة في مقر المجلس.

12,00 ندوة فكرية بعنوان "القدس طريق وحدتنا"، بمناسبة يوم القدس العالمي، بدعوة من "جبهة العمل الاسلامي في لبنان"، في المقر الرئيسي للجبهة- بئر حسن- بناية تاجكو- ط2- بجانب السفارة الكويتية.

12,00 مؤتمر صحافي لجمعية اصدقاء زيرة وشاطىء صيدا لاطلاق نشاطها الصيفي، في بلدية صيدا.

14,00 يتقبل وزير المال في حكومة تصريف الاعمال علي حسن خليل التعازي بوفاة والدته توفيقة غريب في مقر الجمعية الاسلامية للتخصص والتوجيه العلمي - الرملة البيضاء. ويستمر تقبل التعازي حتى السابعة.

14,00 لقاء حواري بعنوان "لبنان دولة نفطية: أي دور للمحامين؟"، في قاعة المؤتمرات في بيت المحامي- بيروت. تتخلله كلمة لويز الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال سيزار أبي خليل ونقيب المحامين في بيروت أندريه الشدياق.

16,30 يستقبل الرئيس سليم الحص وفدا قياديا من حركة "حماس"، في مكتبه - عائشة بكار.

18,00 وقفة سلمية ينظمها عدد من الشباب اللبناني يضم طلابا من "التيار الوطني الحر" ، امام المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين.- الرملة البيضا

21,00 احتفالية رمضانية بعنوان "انتو ونحنا همزة وصل"، تنظمها مؤسسة شملان الاجتماعية التابعة لمؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان- دار الأيتام الإسلامية وبالتعاون مع بلدية عاليه وجمعية تجار عاليه، في الشارع السياحي لمدينة عاليه. تسبقها عند الساعة الخامسة عصرا أنشطة ترفيهية للأطفال من رسم حي للوحات فنية، ألعاب تنشيطية، تربوية، عزف وغناء.

غروب إفطار رمضاني، يقيمه النائب الدكتور فريد البستاني، في مطعم تلة البحر- الدبية.


19,30 إفطار لبناني برعاية مشروع "تعزيز الوصول إلى زيادة الدخل وفرص العمل في لبنان للشباب والنساء Pr.O.Ac.T.In.G"، بتمويل من الوكالة الإيطالية للتنمية والتعاون، برعاية وحضور وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال غازي زعيتر، في مركز تعاونية أطايب الريف في الجميزة، بيروت.


===========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

مشروع دعم الانتخابات اللبنانية سا...

تحقيق ماري الخوري وطنية - أنجز لبنان منذ شهر تقريبا انتخابات نيابية بعد تسع سنوات من ا

الثلاثاء 05 حزيران 2018 الساعة 12:49 المزيد

أسواق طرابلس لبست حلة العيد بعد إ...

تحقيق محمد الحسن وطنية - لم تهنأ طرابلس وأسواقها في موسم العيد في خلال السنوات السابقة

الإثنين 04 حزيران 2018 الساعة 14:19 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب