المفكرة ليوم الاثنين 11 حزيران 2018

الجمعة 08 حزيران 2018 الساعة 23:36 المفكرة

الساعة الموضوع

9,00 بدء أعمال سينودس الأساقفة الموارنة بكلمة افتتاح للبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي. (وتستمر الاعمال لغاية السبت 16 حزيران الساعة 11,00 بتلاوة البيان الختامي وبالقداس الالهي الساعة 11,30)

9,30 حلقة نقاش عن العلاقات اللبنانية - السورية وأزمة اللجوء واحتمالات العودة، بدعوة من معهد عصام فارس للسياسات العامة والشؤون الدولية، في قاعة الأوديتوريوم - غرين أوفل - الجامعة الاميركية في بيروت.

10,00 اعتصام للناجحين في مجلس الخدمة المدنية لصالح المديرية العامة للطيران المدني- الفئة الرابعة، لمناشدة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون توقيع مرسوم تعيينهم، تحت جسر الكوكودي على طريق المطار.

10,30 معرض أعمال طلاب قسم الفنون الإعلانية والتخطيطية والتواصل البصري في كلية الفنون الجميلة والعمارة من الجامعة اللبنانية لسنة 2018، في قاعة المعارض الخاصة بالكلية (معهد الفنون الجميلة سابقا)، الفرع الأول، في منطقة الحدث. (يستمر لغاية الأربعاء المقبل)

11,30   مؤتمر صحافي، يعقده وزير البيئة في حكومة تصريف الاعمال طارق الخطيب، للتحدث عن تقدم العمل في السياسة المستدامة للنفايات التي أقرها مجلس الوزراء، وعن قضايا بيئية أخرى لها علاقة بتغير المناخ وتاثيرات النزوح السوري. في مبنى وزارة البيئة.

مواعيد الرئيس المكلف سعد الحريري في بيت الوسط

12,30 جمعية حماية ضد عنف الاطفال.

13,00 النائب جان طالوزيان.

13,30 سفيرة الاتحاد الاوروبي كريستينا لاسن.

15,15 السفير الالماني مارتن هوس.

17,45 النائب فؤاد مخزومي.

********************************

13,00 يلتقي وزير الاعلام ملحم الرياشي رؤساء مجالس إدارات التلفزيونات العاملة في لبنان وأحد المحامين التابعين للمؤسسات ورئيس المجلس الوطني للاعلام عبد الهادي محفوظ لمناقشة شكاوى هيئة الاشراف على الانتخابات، في القاعة العامة بوزارة الاعلام.

16,00 حفل تخرج طلاب كلية الهندسة في الجامعة اللبنانية برعاية رئيسها البروفسور فؤاد أيوب، في قصر المؤتمرات في مجمع رفيق الحريري الجامعي - في الحدث.

18,30 احتفال تقيمه الهيئة الإسلامية الفلسطينية وحركة الأمة، بمناسبة يوم القدس العالمي، مدينة المرح - صيدا، يتخلله كلمات لكل من: رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد الله، حزب الله الشيخ أحمد مراد، رئيس الهيئة الإدارية في تجمع العلماء المسلمين الشيخ حسان عبدالله، مجلس علماء فلسطين الشيخ محمد الموعد، أمين عام حركة الأمة الشيخ عبدالله جبري ورئيس الهيئة الاسلامية الفلسطينية الشيخ سعيد قاسم. يلي الاحتفال حفل الإفطار السنوي

افطارات رمضانية
غروب افطار تقيمه الامانة العامة - المهن الحرة والنقابات في حزب "القوات اللبنانية"، برعاية رئيس الحزب سمير جعجع، في قاعة الامارات في فندق الحبتور - سن الفيل.

غروب افطار تقيمه عضو مجلس الادارة في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان تانيا عيد، في فيللا سرسق في الاشرفية، في حضور وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل. يتخلله كلمة لباسيل وعيد.

غروب افطار تقيمه بلدية جبيل، في مطعم بيبلوس بالاس.

*************************

21,30 معرض الامام موسى الصدر، في مقر كشافة الرسالة الاسلامية - روضة الشهيدين. يلقى النائب فادي علامة كلمة بالمناسبة.

 

========================== ن.أ

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

المواجهة بدأت بين أصحاب المولدات ...

تحقيق عادل حاموش وطنية - الكهرباء باتت الشغل الشاغل للمواطن اللبناني في كل المناطق،

الجمعة 28 أيلول 2018 الساعة 12:48 المزيد

المرأة اللبنانية تفرض حضورها آملة...

وطنية - تشكل المرأة في لبنان نصف المجتمع، الى ان مشاركتها في الحياة الأقتصادية والسياسية خ

الإثنين 24 أيلول 2018 الساعة 07:39 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب