ليليان نمري تحضر لاطلاق مسرحيتها الجديدة "حلوة الدني"

الجمعة 08 حزيران 2018 الساعة 21:46 فن
وطنية - أكدت الممثلة الكوميدية ليليان نمري ل "الوكالة الوطنية للاعلام "أن التحضيرات الخاصة بمسرحيتها المنتظرة "حلوة الدني" أوشكت على الإنتهاء، مشيرة إلى أنها تشكر رعاية وزارة الثقافة للمسرحية بشخص الوزير غطاس خوري.

وقالت :" ليس هناك أجمل من العيش بين قلوب تحب بعضها البعض، وسط ظروف الحياة الصعبة، فإذا خلت القلوب من المحبة يصعب العيش في هذه الحياة لأن الله محبة.

وأضافت :" يجب أن نتعلم كيف نتقبل الآخر وأن نسامح، وأن نسير بثبات وإصرار نحو أهدافنا لنحقق النجاح"، لافتة إلى أن "مضمون المسرحية ينطلق من هذه الأفكار، وبأن "حلوة الدني" مسرحية غنائية إنسانية، هادفة وعائلية بإمتياز، وتشبهنا جميعا.

وتابعت : " قصة وسيناريو المسرحية تحمل توقيعي وإحدى أهم محاورها قصة شاب مقعد نعكس من خلاله مفاهيم إنسانية بطريقة مميزة تعزز صورة ذوي الإحتياجات الخاصة وكيفية تقبلهم في المجتمع. ويشاركني في بطولتها وسام الخشن وعلاء شهيب وروى بلطجي وفضل مصلح. وأشرف على تدريب الرقص باتريك خليل وأغاني المسرحية من كلماتي وألحان طوني نمري وعلي أحمد".

واوضحت نمري أن "الشاب فضل مصلح يلعب دور الشاب المقعد الذي يتخطى العقبات ويزرع الأمل في نفوس أولادها ويلعب دورهما وسام الخشن وروى بلطجي، أما علاء شهيب فيلعب دور سلفها ( أخ زوجها)، مشددة على أن المسرحية ستعكس للناس كيف ان شابا مقعدا يصبح أستاذا وكيف هو يزرع الأمل في نفوس أبنائها الأصحاء.

وأشارت الممثلة الكوميدية أن المسرحية ستعرض في كافة المصايف اللبنانية و شكرت نمري كل من ساهم في إنجاح هذه المسرحية ماديا ومعنويا.


=============================== ريم شاهين - زاهر العرجا

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

المواجهة بدأت بين أصحاب المولدات ...

تحقيق عادل حاموش وطنية - الكهرباء باتت الشغل الشاغل للمواطن اللبناني في كل المناطق،

الجمعة 28 أيلول 2018 الساعة 12:48 المزيد

المرأة اللبنانية تفرض حضورها آملة...

وطنية - تشكل المرأة في لبنان نصف المجتمع، الى ان مشاركتها في الحياة الأقتصادية والسياسية خ

الإثنين 24 أيلول 2018 الساعة 07:39 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب