مجموعة أبو غزاله توزع 1300 نسخة من قصة طلال ابن أديبة وتقدم زاوية مكتبية لطلاب مدرسة المرقب

الخميس 07 حزيران 2018 الساعة 13:56 اقليميات
وطنية - عمان - شاركت مجموعة طلال أبوغزاله في الاحتفال الذي نظمته مدرسة المرقب الثانوية المختلطة بعنوان "لغتي هويتي" احتفالا باللغة العربية، برعاية مديرة مديرية تربية وتعليم لواء ماركا الأستاذة انتصار أبوشريعة وبحضور عدد من المشرفين التربويين ومدراء مدارس في لواء ماركا.

حضر الحفل مستشار التعليم والشباب في مجموعة طلال أبوغزاله فادي الداود ممثلا عن المجموعة، وأكد في كلمة "أهمية دور القطاع الخاص وأهمية الشراكة مع القطاع العام"، مبينا الجهود الكبيرة التي تقوم بها مجموعة طلال أبوغزاله من خلال شراكاتها المتعددة مع القطاع العام، وخاصة المدارس، وذلك لإيمان المجموعة المطلق بأهمية التعليم في إعداد أجيال المستقبل والمساهمة في العملية التطويرية التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم من خلال مبادراتها المتعددة في خدمة المجتمع".

وتم توزيع ألف وثلاثمائة نسخة من قصة طلال ابن أديبة على جميع طلبة مدرسة المرقب الثانوية، للكاتبة أريج يونس، والتي تسرد سيرة حياة طلال أبوغزاله من الطفولة واللجوء حتى الوصول إلى قمة النجاح، حيث تشكل القصة درسا في النجاح رغم الصعوبات والمتاعب التي تواجه الإنسان، خاصة وأنها معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم لاقتنائها في جميع المكتبات المدرسية الحكومية والخاصة لما تضمنته من قيم إيجابية للأطفال.

وخلال الحفل الذي تخلله مجموعة من الفقرات الفنية والشعرية حول لغة الضاد ومسرحية، تم افتتاح معرض للفنون والعلوم، كما تم افتتاح زاوية مجموعة طلال أبوغزاله المكتبية والتي قدمتها المجموعة كإهداء لمكتبة المدرسة والتي تضم مجموعة من إصدارات مجموعة طلال أبوغزاله المهنية والتوثيقية.

وأعربت مديرة المدرسة السيدة مها النيص عن تقديرها لدعم مديرية التربية والتعليم لجميع نشاطات المدرسة كما تقدّمت بالشكر الكبير لمجموعة طلال أبوغزاله لتبرعها بزاوية مكتبة ومجموعة الإصدارات المهنية والتوثيقية بالإضافة الى قصة طلال ابن اديبة التي تم توزيعا على جميع طلبة المدرسة.

كما أثنت عطوفة السيدة انتصار أبوشريعة على دعم مجموعة طلال أبوغزاله لمدرسة المرقب وأكدت أهمية هذا النوع من الشراكات مع القطاع الخاص وأعربت عن اعتزازها بمبادرات مجموعة طلال أبوغزاله على مستوى الوطن ممثلة بجهود الدكتور طلال أبوغزاله ودعمه المستمر لقطاع التعليم في الأردن للنهوض بالعملية التعليمية لتحقيق الإصلاح المنشود".


==================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

مشروع دعم الانتخابات اللبنانية سا...

تحقيق ماري الخوري وطنية - أنجز لبنان منذ شهر تقريبا انتخابات نيابية بعد تسع سنوات من ا

الثلاثاء 05 حزيران 2018 الساعة 12:49 المزيد

أسواق طرابلس لبست حلة العيد بعد إ...

تحقيق محمد الحسن وطنية - لم تهنأ طرابلس وأسواقها في موسم العيد في خلال السنوات السابقة

الإثنين 04 حزيران 2018 الساعة 14:19 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب