المفكرة ليوم الاثنين 4 حزيران 2018

الجمعة 01 حزيران 2018 الساعة 23:27 المفكرة

الساعة الموضوع

11,00 مؤتمر صحافي مشترك لاتحاد المصارف العربية ومعهد المال والحوكمة، في فيلا روز - مبنى معهد المال والحوكمة - ESA Campus - كليمنصو - بيروت، للاعلان عن توقيع اتفاقية تعاون بين الاتحاد والمعهد وعن عقد المؤتمر المصرفي عن "الحوكمة السليمة للمصارف والمؤسسات المالية العربية " في 11 و12 تموز المقبل في بيروت.

11,00 يستقبل رئيس "حزب الاتحاد" النائب عبد الرحيم مراد رئيس "حزب التوحيد" الوزير السابق وئام وهاب، في دارته في تل الخياط، بناية كندا، الطابق الاول.

استقبالات وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل

11,30  السفير السوري علي عبد الكريم علي.

12,00  نائبة مدير قسم الشرق الاوسط وشمال أفريقيا في "هيومن رايتس ووتش"، ومديرة مكتب بيروت لما فقيه.

12,30  النائب هنري شديد

*************************

 

نشاط الرئيس المكلف سعد الحريري في بيت الوسط

12,00 رئيس لجنة الحوار اللبناني - الفلسطيني الدكتور حسن منيمنة

13,30 مجلس الاعمال اللبناني السعودي.

14,45 اللواء ابراهيم بصبوص.

16,00 مجلس أمناء جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في بيروت.

19,45 إفطار مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية في البيال.

************************

 

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى

12,00  النواب: بهية الحريري، رولا الطبش، ديما جمالي.

************************* 

 

13,00   مؤتمر صحافي لعدد من المرشحين الطاعنين في انتخابات "بيروت الثانية"، بعد تقديمهم الطعن أمام المجلس الدستوري، في نادي الصحافة - قاعة يوسف الحويك - تقاطع الشفرولية - بناية ألفا سابقا - ط7.

13,30 مؤتمر صحافي يعقده وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل، يتناول فيه موضوعي الهوية والجنسية.

13,30 يزور وفد من كتلة "اللقاء الديموقراطي" والحزب "التقدمي الإشتراكي" وزارة الداخلية للحصول على نسخة من مرسوم التجنيس. ويضم الوفد النائبين فيصل الصايغ وهادي أبو الحسن وعضو مجلس قيادة الحزب المحامي نشأت الحسنية ومفوضة العدل سوزان إسماعيل.

16,30 محاضرة بعنوان "بدريون على خطى الإمام.. وطريق القدس"، تنظمها المستشارية الثقافية للجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان وحركة الأمة، في ذكرى معركة بدر ورحيل الامام الخميني ويوم القدس العالمي، في مركز الأمانة العامة للحركة في المصيطبة - بيروت، يتحدث فيها كل من الشيخ محمد شقير والشيخ الدكتور محمد الزعبي.  

17,00 مؤتمر صحافي للمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان لكشف تفاصيل عملية توقيف عصابة تقوم بتهريب المخدرات الى خارج لبنان، وضبطت حوالي 15 طن من حشيشة الكيف، في مقر فرع الحماية والتدخل (القوة الضاربة) في شعبة المعلومات /ساحة العبد.

17,30  لقاء تشاوري يعقده نواب كسروان مع رؤساء بلديات القضاء، بدعوة من عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب شوقي الدكاش، في الRegency Palace Hotel، وذلك من أجل التباحث في سبل التعويض على مزارعي المنطقة المتضريرين جراء العاصفة الأخيرة وطرق تسهيل تصريف الإنتاج الزراعي في القضاء.

21,00  حفل تكريم الفنان التونسي لطفي بوشناق والاوكسترا، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور غطاس الخوري وحضوره، في ميوزيك هول - الواجهة البحرية. لاسيما أن بوشناق ضيف مهرجان ربيع بيروت في دورته العاشرة للعام الحالي.

افطارات رمضانية
غروب الافطار السنوي الرابع لـ "غراس لتنمية المجتمع"، بعنوان "لتكمل فرحتها" في فندق الموفنبيك.

يلقي مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان كلمة في حفل افطارمؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية، في قاعة Seaside Arena - مركز البيال سابقا. 

يلقي النائب الدكتور أيوب حميد كلمة في غروب افطار المهندسين، في مكتب المهن الحرة، في اقليم بيروت - حركة أمل، في فندق الكورال بيتش - الجناح.

 

====================


 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب