مدرسة الإنترناشونال كولدج احتفلت باليوم الدولي

الخميس 17 أيار 2018 الساعة 16:11 تربية وثقافة
وطنية - نظمت مدرسة الإنترناشونال كولدج (IC)، "اليوم الدولي"، وهو حدث ثقافي سنوي يسلط الضوء على مختلف الجنسيات في العالم. يهدف هذا الحدث إلى تقديم بلدان مختلفة، من خلال مجموعة من الأنشطة تشمل الموسيقى، الرقص، الفنون، الطبخ وغيرها. أما هذا العام، فقد شملت قائمة البلدان التي تم تقديمها كلا من بوليفيا، الكونغو، إندونيسيا، الأردن، مالطا، بنما، ساموا وسوازيلاند.

انطلق الحدث على وقع أغنية "ليلتنا من ليالي العمر"، ورقصة دبكة قام بتأديتها طلاب من مدرسة IC، تلتها عروض رقص وموسيقى أدتها مجموعة من الطلاب من مختلف الصفوف في حرمي المدرسة في عين عار ورأس بيروت. وتم إعداد أجنحة مختلفة لعرض عمل الطلاب البحثي حول البلد موضوع البحث، وتقديم أطباق شهية من مطبخ كل بلد.

وفي المناسبة، قال رئيس مدرسة IC الدكتور دونالد برغمان: "إن اليوم الدولي هو نشاط نسعى إلى تنظيمه كل عام لنعرف طلابنا وأعضاء مجتمع الإنترناشونال كولدج إلى مختلف الثقافات في العالم. في الواقع، يتماشى هذا الحدث مباشرة مع رؤيتنا، وهو بالتالي يتيح لطلابنا فرصة أن يصبحوا قادة عالميين للمستقبل، وذلك من خلال توفير فهم كامل حول مختلف الجنسيات والثقافات من صغرهم".


================== ز.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب