علامة في عشاء تكريمي للماكينة الإنتخابية: الأهداف التي وضعناها للعملية الإنتخابية نجحت

الأربعاء 16 أيار 2018 الساعة 11:27 إنتخابات نيابية
وطنية - قال النائب المنتخب فادي علامة، خلال عشاء تكريمي للماكينة الانتخابية في فندق "اللانكستر" في الحازمية: "نشكر الله لأن الأهداف التي وضعناها للعملية الانتخابية نجحت، وخصوصا أن المسؤولية كبيرة بعد أن قرر الرئيس نبيه بري الدخول نيابيا الى بعبدا".

ولفت الى أن "هذا العمل لم ينجح لولا عمل الماكينة الانتخابية والتطوع من قبل افرادها، واليوم المشوار لم ينتهي هنا لان المشروع سيكمل"، مشيرا الى أن "الناس وصلت الى حد اليأس وواجبنا اليوم العمل والاستفادة من الفرص لتحسين الاوضاع، ولا سيما من مؤتمر "سيدر" الذي نأمل أن يحسن الوضع الاقتصادي بسرعة، كما أن الأمل بلبنان الدولة النفطية".

وأشار الى انه "ركز على موضوع "بناء الانسان" والبطاقة الصحية والتعليم والجامعة اللبنانية في مشروعه الانتخابي، ونحن اليوم نتحضر الى مرحلة جديدة للعمل في اللجان النيابية، كما العمل على تنمية مناطق ساحل المتن الجنوبي وكل منطقة بعبدا بالتنسيق مع كل القيمين".

الخليل
بدروه، أشار رئيس الماكينة الإنتخابية لدائرة بعبدا مفيد الخليل إلى أن "العمل بدأ منذ 6 اشهر في الماكينة الانتخابية عبر تشكيل لجان عمل، وقد استطعنا تأمين ماكينة إنتخابية من عددها أكثر من 730 شخصا، كما قامت الماكينة بأكثر من 150 زيارة عائلية، وقد تم تأمين روابط عائلية، ويوم 6 أيار كان يوما مشهودا".



=========== فدى مكداشي

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب