محمد نصر الله استقبل وقيادة أمل في البقاع الغربي المهنئين: مشروعنا لبنان الوطن النهائي لكل اللبنانيين من دون تفرقة

الإثنين 14 أيار 2018 الساعة 16:26 إنتخابات نيابية
وطنية - أقامت حركة "أمل" في البقاع الغربي حفل استقبال وتقبل للتهاني بفوز رئيس الهيئة التنفيذية في الحركة محمد نصرالله في الإنتخابات النيابية، في حسينية بلدة سحمر، بمشاركة عضو هيئة الرئاسة في الحركة قبلان قبلان ومسؤول منطقة البقاع الغربي الشيخ حسن اسعد وعضو قيادة اقليم الجنوب محمد الخشن وعضو المكتب السياسي الشيخ حسن فرحات.

واستقبل نصرالله وقيادة "أمل" وفودا سياسية وحزبية وأمنية ودينية واجتماعية وشعبية، أبرزها وفد من "حزب الله" برئاسة مسؤول القطاع الشيخ محمد حمادي، الحزب القومي السوري الاجتماعي برئاسة منفذ عام البقاع الغربي نضال منعم ومنفذ عام راشيا خالد زيدان، رئيس حركة "النضال العربي" فيصل الداوود مترئسا وفدا من طائفة الموحدين الدروز، جمعية "المشاريع الخيرية الاسلامية" في البقاع برئاسة الشيخ أسامة السيد، وفد من تيار "المردة" من البقاعين الغربي والاوسط برئاسة خلدون حمود، وفد من حركة "فتح" في منطقة البقاع، وفد من رابطة "الشغيلة" برئاسة المسؤول التنظيمي حسن عباس، الاب ادوار شحادة، قائمقام راشيا نبيل المصري، قائمقام البقاع الغربي وسام نسبين، العميد علي الطحان، رئيس اتحاد بلديات البحيرة المهندس يحيى ضاهر.

كما حضر وفود من بلدات: الصويري، كامد اللوز، خربة روحا، ميدون، المرج، سحمر، وادي خالد - عكار، بكا، عين التينة، العقبة، مجدل بلهيص، لبيا، مشغرة، الروضة، قليا، القرعون، راشيا، جب جنين، السفري، سرعين الفوقا، علي النهري، غزة، المحيدثة، السلطان يعقوب، كرفدينس، عانا، زلايا، عين عطا، المنصورة، المنارة قب الياس، مدوخا، وفد مشايخ عرب ابو عيد مياومو مصلحة الليطاني، وفد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي برئاسة خالد الحاج، وفد من مستشفى سحمر، اتحاد الفلاحين اللبنانيين في البقاعين الغربي والاوسط برئاسة محمد لعزو، وقيادات حركية ورؤساء بلديات واتحادات ومخاتير وهيئة شؤون المرأة و"واحة الشهيد".

نصرالله
وألقى نصرالله كلمة قال فيها: "الانتخابات اكدت وعي شعبنا والتزامه بمشروعنا الوطني السياسي لان فوزنا هو استفتاء وتأكيد على وفاء اهلنا للامام الصدر خدمة لمشروع المقاومة التي حررت الوطن وتحدت اسرائيل واسقطتها كما اسقطت المشاريع التكفيرية والتقسيمة".

أضاف: "نحن مشروعنا الداخلي هو الذي يستحقه لبنان الذي عملنا وسنعمل لاجله، الانفتاح بين اللبنانيين على قاعدة حماية وحصانة العيش المشترك بغض النظر عن انتماءاتهم الطائفية والمذهبية. سنتعامل كمواطنين لبنانيين متساوين بالحقوق والواجبات، هذه الامور الاساسية التي على اساسها نخوض الحياة السياسية وعلى اساسها الرئيس نبيه بري يعمل لابقاء الوطن خارج دائرة الاخطار، محافظا على الوحدة الوطنية والسلم الاهلي، حتى أن خصومنا في السياسة يعترفون ويؤكدون بأن الرئيس بري صمام الامان للوطن".

وتابع: "الان بعدما انتهت الانتخابات، علينا ان ننطلق في مهتمنا مؤكدين تحالفاتنا والتزامنا بالخطوط الوطنية لمصلحة لبنان والمواطنين. اما في البقاع الغربي فإن المنطقة بحاجة للكثير ولن نوفر جهدا، وألفت الى ان اولى الاولويات هي معالجة تلوث الليطاني لانها مسألة وطنية تعني لبنان كله وليس البقاع الغربي فقط".

وأردف: "مستمرون بخط المقاومة وحمايتها، وكما عهتدمونا، ولن تسمعوا منا خطابا طائفيا او مذهبيا. المرحلة المقبلة ستكون مرحلة عمل لبناء الدولة والمجتمع والعمل على رفع الحرمان".

وختم: "قريبا جدا سيتم وضع الاساس لمستشفى حكومي في المنطقة في جب جنين. وهدفنا هو الفوز بالبلد وإنقاذه بالخروج من الازمات، وسيبقى مشروعنا لبنان الوطن النهائي لكل اللبنانيين دون تمييز او تفرقة".


==============سمر مبسوط

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب