إدكار طرابلسي استقبل في البريستول مهنئين بانتخابه

الأحد 13 أيار 2018 الساعة 22:12 إنتخابات نيابية
وطنية - أقام النائب المنتخب عن المقعد الإنجيلي في دائرة بيروت الثانية الدكتور إدكار طرابلسي، حفل استقبال في فندق البريستول، لمناسبة فوزه في الانتخابات النيابية، وقد حضر مهنئا العديد من الشخصيات السياسية والروحية والتربوية.

ومن المهنئين: رئيس المجمع الأعلى للطائفة الإنجيلية القسيس الدكتور سليم صهيوني، وفد من القساوسة الإنجيليين في لبنان، مطران السريان الكاثوليك في بيروت شارل مراد، وفد من الكهنة الأرثوذكسيين، وفد من الكهنة الكاثوليك والمونسنيور رافيل طرابلسي عن مطرانية الكلدان في بيروت.

كما زاره مهنئا النائب المنتخب الدكتور عدنان طرابلسي يرافقه وفد من جمعية "المشاريع الخيرية الإسلامية"، المرشح على لائحة "وحدة بيروت" عمر غندور، رئيس جامعة هايكازيان القسيس الدكتور بول هيدوستيان، وفد من جامعة الشرق الأوسط الإنجيلية، وفد من مخاتير بيروت، عدد كبير من مديري المدارس والمؤسسات التربوية، عائلة طرابلسي والأصدقاء ووفود من مناطق مختلفة.

وأعلن "اللقاء التشاوري السرياني"، في بيان، ان وفدا منه هنأ طرابلسي في البريستول، وتمنى له التوفيق في مهامه الجديد، معتبرا ان انتخابه "انتصار للتمثيل المسيحي في بيروت"، وانه "سيكون خير من يمثل هذا العهد".



======إتحاد درويش/بادية فحص

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب