أمل بعبدا كرمت لجانها الانتخابية

السبت 12 أيار 2018 الساعة 13:46 إنتخابات نيابية
وطنية - كرمت اللجنة الانتخابية في حركة "امل" - دائرة بعبدا، اللجان الانتخابية لهذه الدائرة، في قرية الساحة طريق المطار، في حضور رئيس المكتب السياسي جميل حايك واعضاء الهيئة التنفيذية بسام طليس، حسن اللقيس، سامي علوية، المسؤول التنظيمي لاقليم بيروت علي بردى، والمسؤول التنظيمي لاقليم جبل لبنان محمد داغر، مسؤولة مكتب واحة الشهيد فاطمة قبلان، مدير الماكينة الانتخابية لدائرة بعبدا عضو المكتب السياسي في الحركة مفيد الخليل واعضاء من قيادة اقليم بيروت ومسؤولي المناطق واللجان الانتخابية واعضائها.

والقى الخليل كلمة شكر فيها المسؤولين التنظيميين، اللجنة المركزية الانتخابية بالحركة واعضاء الهيئة التنفيذية في مكتب العمل البلدي والعلاقات الخارجية ومكتب الخدمات والمكتب التربوي.

كما شكر مسؤولي المناطق، لا سيما مسؤول اقليم بيروت علي بردى ومسؤول اقليم جبل لبنان محمد داغر.

واشار الى "ان منذ بداية نشاطنا لم نكن نتوقع بهذا الوقت القصير تأسيس ماكينة انتخابية مؤلفة من 750 اخا واختا والجميع من نفوس منطقة بعبدا وبفضل الجهود بين جميع المسؤولين الحركيين، اضافة الى اللجان التي تم تشكيلها من الاهالي ونعتبرهم جزءا اساسيا من هذه الحركة والجميع عمل في سبيل وحدة هذا البلد وعيشه المشترك".

وتابع: "اليوم ننعم بالامن والاستقرار بهذا البلد، هو من ثمار الشهداء وتضحيات هذه الحركة ثمار القيم التي تعلمناها من سماحة الامام موسى الصدر والمتابع والقائد لهذه المسيرة دولة الرئيس نبيه بري".

وختم الخليل: "لقد استطعنا خلال هذه الفترة الوجيزة ان ننجز عملا وذلك بفضلكم وبفضل كل اخ واخت، اسسنا من خلال العلاقات العامة والمعلوماتية والمندوبين والروابط العائلية لمجموعة من المعلومات نستطيع الاستفادة منها بالمستقبل".



=========== نبيل ماجد/ رندا ايليا

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

جلس العمل التحكيمي: زيادة في الدع...

تحقيق لينا غانم وطنية - مهما كانت جنسيتك ومهما كان عقد عملك ،خطيا أم شفهيا، اذا صادفتك مصا

الخميس 29 آب 2019 الساعة 13:07 المزيد

الفنان التشكيلي يونس الكجك يفتتح...

تحقيق حلا ماضي وطنية - يعتبر الفنان التشكيلي يونس الكجك أن عالم الرسم "مشفى" كبير يساع

الخميس 22 آب 2019 الساعة 22:44 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب