فادي سعد : مشروعنا بناء الدولة فصوتوا له وإذا تخاذلنا حاسبونا

الخميس 26 نيسان 2018 الساعة 22:41 إنتخابات نيابية
وطنية - دعا مرشح القوات اللبنانية عن قضاء البترون الدكتور فادي سعد "السياسيين المستقلين الذين يؤمنون بتطور الحياة السياسية، للانخراط في الاحزاب أو العمل على تأسيس أحزاب جديدة"، موجها التحية "للوزير والنائب ميشال فرعون الذي آمن بهذا التطور في العمل السياسي." كما حيا "النائب أنطوان زهرا الذي يؤمن بتداول السلطة وهو الحاضر دائما بجانبنا وفي صلب القضية ومستمر في نضاله الوطني والحزبي ولكن من خلال مواقع أخرى."

كلام سعد جاء خلال لقاء مع أهالي كوبا بدعوة من مركز القوات في البلدة في قاعة الشهيد العقيد جورج رويهب في حضور رئيس البلدية جورج دعبول، مختار البلدة الياس الملو، ممثلي أحزاب وتيارات، فاعليات وأهالي.

بعد النشيد الوطني ونشيد حزب القوات اللبنانية، رحب دعبول بالدكتور سعد مثمنا عطاءاته الطبية ومتمنيا له التوفيق. ونوه "بقرار حزب القوات لأنه قرار حكيم بترشيح الحكيم فادي سعد." كذلك رحبت السيدة رانيا شدراوي الملو بالدكتور سعد وثمنت نضال القواتيين "الذين ندرك أن قدرهم النهوض بالوطن."

سعد
ثم تحدث سعد فاعرب عن عاطفته تجاه بلدة كوبا "التي لدي ذكريات مميزة فيها ومع أهلها. وهي كالابنة الوسطى التي تكون منسية ومهملة في العائلة بين الكبرى والصغرى. لكن كوبا هذه الابنة الوسطى ستكون موضع عناية واهتمام مني لأن وضعها حساس وبحاجة الى عناية خصوصا أنها تعرضت لحرمان مزمن." واضاف: "أصعب مهمة هي تحمل المسؤولية عندما تكون الطبقة السياسية بأغلبيتها من مسؤولين غير مسؤولين."

وتابع: "نحن حزب هاجسنا الانسان وكرامته، وهموم الناس تنام معنا وتنهض معنا وتأكل في صحننا، وهدفنا هو العمل على إيجاد حلول لمشاكل المواطنين ومعاناتهم بالاضافة الى طموحنا لبناء دولة فعلية. ولذلك كنا أول من انخرط في الدولة وآمن بالدولة وعندما أردنا بناء الدولة اضطهودنا وأدخلونا الى السجن، وصمدنا وضحينا وتحملنا وخرجنا من دون حقد وعدنا من جديد الى مشروع بناء الدولة الذي نحمله اليكم اليوم. لذلك أدعوكم لأن تصوتوا لهذا المشروع وإذا تخاذلنا حاسبونا لأن ثقافة المحاسبة وحدها تساعد على رفع مستوى الحياة السياسية."

وردا على سؤال قال: "الحياة السياسية كجسم الانسان يجب أن تتجدد والنائب الذي يبقى مصرا على الترشح بعد 50 سنة لا يبقى نائبا بل يصبح واليا أو أمبراطورا. وهنا لا بد من توجيه تحية الى رفيقي النائب أنطوان زهرا الذي يؤمن بتداول السلطة، وهذا ليس غريبا عنه، وهو إبن هذه المدرسة التي أعطى فيها وقدم من خلالها الكثير في سبيل لبنان، إن من خلال تمثيله لمنطقة البترون في الندوة البرلمانية أو من خلال نضاله ونشاطه الحزبي والسياسي في حزب القوات اللبنانية، وهو اليوم إلى جانبنا ومستمر في مسيرته الوطنية والحزبية والسياسية، ولكن في مواقع أخرى."

وعن التحالفات الانتخابية، أكد سعد أن "المستقبل سيكون للأحزاب"، داعيا "كل الشخصيات المستقلة التي تؤمن بتطور الحياة السياسية لأن ينخرطوا في الاحزاب أو أن يؤسسوا أحزابا جديدة "، موجها التحية "للوزير والنائب ميشال فرعون الذي هو أفضل نموذج عن السياسيين المستقلين الذي يؤمنون بتطور الحياة السياسية في لبنان."


======================== لميا شديد / سيمون سمعان


تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب