الخطيب من غريفة: سنبقى نعتز بمقاومتنا لاستكمال التحرير ومجابهة الفساد

الثلاثاء 17 نيسان 2018 الساعة 10:51 إنتخابات نيابية
وطنية - زار ألامين العام لرابطة الشغيلة النائب السابق زاهر الخطيب في سياق حملته الانتخابية بلدة غريفة الشوفية حيث كان في استقباله رئيس حزب الوجود ريدان حرب ونائب الرئيس طلعت القرضاب وعدد من الكوادر والأعضاء.

ورحب حرب بالخطيب وقال:"العلاقة مع زاهر لا تتوقف عند الإنتخابات ولا بعد الانتخابات. هذه الانتخابات مرحلة وتنتهي. العلاقة مع هذه القامة الوطنية الكبيرة التي لها تاريخ مشرف من اسقاط 17 أيار إلى النضالات الكبرى، وهي تحمل عمق تاريخي وفكري عميق وتحمل إنسانية ونظافة بجوهرها وداخلها وصدقيتها ومواقفها الوطنية".

وتحدث الخطيب فقال:"نشعر في اللقاء مع الرفاق في حزب الوجود بأننا اتجاه واحد، عندما نقول نحب الناس يعني أن نناضل من أجلهم، المحبة الحقيقية هي أن تكافح من أجل من تحب، من يحب لبنان ووطنه وعروبته ومقاومته ويعتز فيها يجب أن يكافح من أجلها. من غير الرسل والأنبياء والشهداء ماتوا من أجل الناس الذين يحبون. حزب الوجود يعطي كل يوم وكل دقيقة معنى لهذا الوجود من خلال القيم الرفيعة التي ترتقي إلى مستوى الدم".

وتابع:" نحن سنبقى نعتز بمقاومتنا ونناضل لاستكمال التحرير ومجابهة الفساد والفاسدين، ونناضل من أجل تحقيق الوحدة الوطنية، وانجاز الاصلاح والتغيير، ونؤكد على الاستمرار في النضال المشترك الشاق والطويل لأجل تحقيق أهدافنا الوطنية والاصلاحية والتغييرية.

وكان استقبل الخطيب فاعليات شعبية من منطقة الشوف وعاليه، وشارك مع زملائه في لائحة الوحدة الوطنية في اللقاءات الشعبية التي اقامتها في بحمدون وصوفر.



===============انطوانيت ابو الياس

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

لمياء بساط وفيوليت غزال البلعة ول...

تحقيق إيلان غطاس وطنية - القيادة تتطلب مهارة وعلما وخبرة وشخصية مميزة، وهذه الصفات لا

الثلاثاء 27 آذار 2018 الساعة 10:25 المزيد

لنفايات... موت بأسلحة سرطانية ومك...

تحقيق فاطمة رمال وطنية - "كأنك تتنشق موتك" هو عنوان التقرير الذي أطلقته منظمة "هيومن ر

الثلاثاء 27 آذار 2018 الساعة 10:17 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب